TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دعوى قضائية ضد "أرامكس" بسبب حريق إحدى منشآتها بالمغرب

دعوى قضائية ضد "أرامكس" بسبب حريق إحدى منشآتها بالمغرب
أحد مقار شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
0.00% 2.60 0.00

دبي – مباشر: قالت شركة أرامكس، المُدرجة في سوق دبي المالي، إن أحد عملائها رفع دعوى قضائية أمام المحاكم المغربية يطالب الشركة بتعويض بقيمة حوالي 40 مليون دولار عن الخسائر والأضرار المادية والمعنوية له نتيجة حريق في منشأة المستودعات التابعة لها في المغرب.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس، إلى أنها عينت  مستشارين قانونيين خارجيين لتمثيلها في هذه الدعوى القضائية والدفاع عنها أمام المحكمة التي تنظر هذه القضية، لافتة إلى أنه لم يصدر عن المحكمة أي قرار نهائي في هذه القضية حتى اليوم.

وقالت شركة أرامكس خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي إنها تحتفظ بوثائق تغطية تأمينية شاملة تغطي الضرر الشامل الذي حدث في مخازن الشركة في منشأة المستودعات الخاصة بها في مدينة الدار البيضاء في المغرب بعد اندلاع حريق.

وتضررت 3 مخازن في منشأة المستودعات الخاصة بالشركة في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية نتيجة اندلاع حريق أواخر شهر سبتمبر من العام الجاري 2020.

وانخفضت أرباح شركة أرامكس  خلال الربع الثالث من العام الماضي، بالغاً 46 مليون درهم بنسبة 59 بالمائة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت أرباح الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من 2020 بنسبة 40 بالمائة، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، لتسجل 208 ملايين درهم وربحية سهم بلغت 14 فلسا.

وأنهى سهم شركة أرامكس تداولاته في سوق دبي المالي بجلسة تداولات اليوم الخميس مرتفعاً بنسبة 0.68 بالمائة ليغلق عند سعر 4.43 درهم بعد تداول 2.16 مليون سهم، بقيمة 9.55 مليون درهم.

ترشيحات:

أرباح "أرامكس" النصفية تهبط 30%