تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان البحرينية: بدء توزيع وحدات مدينة سلمان

الإسكان البحرينية: بدء توزيع وحدات مدينة سلمان
جانب من توزيع مشروع شقق التمليك بمدينة سلمان

مباشر: أعلن خالد الحيدان الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية  في وزارة الإسكان البحرينية اليوم الأربعاء عن بدء توزيع مشروع شقق التمليك بمدينة سلمان.

ويأتي هذا الإجراء تنفيذاً لأمر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتوزيع 5000 وحدة وخدمة سكنية، وفقاً للحساب الرسمي لوزارة الإسكان البحرينية على "تويتر". 

وأكد الحيدان ، أن مشروع وحدات مدينة سلمان يعد أحد المشاريع الإسكانية الرئيسية المدرجة ضمن البرنامج الزمني الذي أقرته الوزارة لتوزيع 5000 وحدة وخدمة إسكانية، وأحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن خطة الوزارة لتنفيذ أمر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ببناء 40 ألف وحدة سكنية.

وأشار الحيدان ، إلى أن خطوة توزيع شهادات استحقاق مشروع العمارات السكنية بمدينة سلمان تمثل مكتسباً جديداً باعتبار أن ذلك يلبي طلبات شقق التمليك لعدد كبير من المواطنين.

ونوه بأن هذا المشروع بالإضافة إلى المشاريع الأخرى سوف يسهم في خفض الطلبات المدرجة على قائمة الانتظار.

وأعلن باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان البحريني خلال ديسمبر من العام الماضي عن بدء الوزارة بتوزيع قسائم سكنية بمشروع شرق سترة على المستفيدين.

وأعلن الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس الوزراء البحريني، رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية منذ أيام بدء الأعمال الإنشائية في مشروع مدينة شرق سترة الإسكاني، بتكلفة 260 مليون دينار.

وبحث وزراء الإسكان، والأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وشئون الكهرباء والماء في مملكة البحرين خلال شهر أبريل/نيسان الماضي تنسيق الجهود بشأن المتطلبات الخدمية المتعلقة بالطرق والصرف الصحي والربط الكهربائي بمدينة شرق سترة.

وأبرمت وزارة الإسكان البحرينية في الشهر قبل الماضي عقود بناء مشروع وادي السيل الإسكاني بتمويل من برنامج التنمية الخليجي الذي يضم 234 وحدة سكنية.

وأعلن الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية بوزارة الإسكان في مملكة البحرين في شهر فبراير/شباط لعام 2020 عن تسليم المواطنين شهادات شقق التمليك بمدينة سلمان الواقعة بالمحافظة الشمالية.

ترشيحات:

تابعة لـ "إنفستكورب" تستحوذ على "نيتوب" للبرمجيات