TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة مصر تعلن الحدود السعرية لتداول سهم "الإسكندرية للحاويات"

بورصة مصر تعلن الحدود السعرية لتداول سهم "الإسكندرية للحاويات"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتداول سهم شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 18.61 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 14.09بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم - نهاية الحق في التداول.

وبإغلاق جلسة اليوم، ينتهي الحق في التوزيع النقدي للشركة، حيث تقرر قيام الإسكندرية للتداول بتوزيع الكوبون رقم (26) بواقع 0.7761996930 جنيه للسهم الواحد، وذلك اعتباراً من 11 يناير الجاري. 

وقالت إنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

يشار إلى أن الشركة حققت خلال أول 5 أشهر من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 465.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر الماضي، مقابل 632.94 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة إلى 904.56 مليون جنيه بنهاية نوفمبر، مقابل 1.05 مليار جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.

ترشيحات:

وزير الخارجية الكويتي يعلن الاتفاق على فتح الأجواء والحدود بين السعودية وقطر

الصحة المصرية تعلن نتيجة التحقيق في وفيات "الحسينية" و"زفتى"

مصر للطيران تطرح 20% تخفيضاً على جميع رحلاتها الدولية

السعودية تنهي العمل بإجراءات تعليق الرحلات ودخول المسافرين