TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العبار: 10 مشاريع يفضل الاستثمار بها في 2021

العبار: 10 مشاريع يفضل الاستثمار بها في 2021
محمد العبار العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
0.12% 8.20 0.01

دبي – مباشر: قدم محمد العبار العضو المنتدب في شركة إعمار العقارية، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الثلاثاء، عدداً من النصائح حول أفضل المشاريع التي يجب الاستثمار والتداول بها في العام الجاري.

وأوضح العبار عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، أن هذه المشاريع تشمل: "التوسع المستمر في العمل عن بعد ومؤتمرات الفيديو، وثورة تطوير الأدوية مع اختبار "كوفيد – 19" المقدم وتطوير اللقاح، والتوصيل والشحن".

وأضاف: بجانب مشاريع "ازدهار الرعاية الصحية عن بعد والتطبيب عن بعد، والتعليم والتعليم الإلكتروني، وتطوير البنية التحتية وتطبيقات شبكة الجيل الخامس,الذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء والأتمتة الصناعية، وارتفاع استخدام تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، والنمو في التنقل الدقيق، والابتكار في القيادة الذاتية".

وأكد محمد العبار العضو المنتدب في شركة إعمار العقارية خلال الشهر الماضي أن التغييرات الجديدة في الشركة جاءت امتثالاً لدليل حوكمة الشركات المساهمة العامة.

وأعلنت شركة إعمار العقارية خلال ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي أن مجلس إدارتها انتخب محمد العبار عضواً منتدباً للشركة ليتفرغ لأمور الإدارة التنفيذية والمتابعة اليومية لشؤون الشركة.

ترشيحات:

"تنفيذي الشارقة" يعتمد الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية لعام 2021