TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنفيذي الشارقة" يعتمد الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية لعام 2021

"تنفيذي الشارقة" يعتمد الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية لعام 2021
جانب من اجتماع تنفيذي الشارقة

أبوظبي – مباشر: اجتمع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اليوم الثلاثاء برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

واطلع المجلس على تقرير دائرة التنمية الاقتصادية حول المؤشرات الاقتصادية في مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد".

وأشار بيان للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى أن المجلس اطلع على الآلية التي تتبعها "رواد" والأنشطة التي تحظى بالأولوية وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لدعم مواطني الدولة.

ولفت إلى أن عدد المشاريع المدعمة من "رواد" بلغ 721 مشروعاً، مع تمويل 70 مشروعاً بقيمة 21.281 مليون درهم.

واعتمد المجلس الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية بالإمارة لعام 2021، والبالغ عددها 1110.

واجتمع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في نهايات الشهر الماضي حيث اطلع المجلس على تقرير دائرة المالية المركزية حول أداء الموازنة العامة ومخرجات الأنشطة للربع الثالث من العام الجاري.

وعقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال مطلع ديسمبر/كانون الأول لعام 2020 اجتماعه الذي اعتمد المجلس خلال اجتماعه مسودة عقد تنظيم البيع بالمزاد العلني الإلكتروني.

وأصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في الشهر قبل الماضي القرار رقم (35) لسنة 2020 بشأن مخالفات الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كوفيد-19".

واعتمد المجلس في الشهر قبل الماضي اتفاقية التعاون المزمع إبرامها بين هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، بشأن خدمة النقل الجماعي للركاب لمعرض إكسبو 2020 بين إمارة دبي وإمارة الشارقة.

واعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في وقت سابق الدفعة الثانية للعام الجاري من مستحقي منح الأراضي السكنية والتجارية والصناعية داخل الإمارة.

واعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال اجتماعه في شهر يوليو/تموز من العام الحالي  مبادرة "إسناد" المقدمة من دائرة الإسكان بالإمارة.

ترشيحات:

:200 ألف مسافر يصلون دبي على متن رحلات "طيران الإمارات" بنهاية العام