TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة العقار السعودية وبنك التنمية الاجتماعية يدشنان برنامج "الامتياز العقاري"

هيئة العقار السعودية وبنك التنمية الاجتماعية يدشنان برنامج "الامتياز العقاري"
الهيئة العامة للعقار السعودية

الرياض - مباشر: دشنت الهيئة العامة للعقار السعودية وبنك التنمية الاجتماعية، برنامج "الامتياز العقاري"، الذي يهدف لتمويل ودعم المنشآت العقارية الصغيرة ونقل المعرفة والتقنية الحديثة إليها في مجال الأنشطة العقارية المختلفة، وتعريفها بالفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي.

وأشارت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء إلى أن البرنامج يمكن المنشآت الصغيرة من الحصول على علامة تجارية وهوية عقارية ومعرفة وتقنية من شركات رائدة وذات خبرات وإمكانيات في السوق العقاري المحلي أو الدولي.

وتابعت أن بنك التنمية الاجتماعية يسهم  في دعم برنامج الامتياز العقاري من خلال تقديم تمويل بدون فوائد وتسهيلات بفترة سماح مدتها سنتان مع توفير الدعم من خلال عيادة الأعمال.

كما أشارت إلى أنها تستهدف دعم برنامج الامتياز من خلال حزمة من الخدمات في هذا البرنامج من ضمنها سكني، وافي، مستشارك العقاري، الصلح العقاري، برنامج التمويل العقاري، التسويق العقاري، الوساطة العقارية، جمعيات الملاك، استدامة المباني، والتوثيق.

ويأتي برنامج "الامتياز العقاري"، ضمن مبادرات ركيزة لتمكين واستدامة القطاع العقاري التي تضمنتها الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

و أطلقت الهيئة العامة للعقار البرنامج بالتزامن مع مؤتمر "آفاق ومستقبل القطاع العقاري" الذي نظمته الهيئة مؤخراً، وسلّم محافظ الهيئة  عصام بن حمد المبارك أول رخصة امتياز عقاري في إطار هذا البرنامج.

ترشيحات:

أمير قطر يتوجه لحضور القمة الخليجية بالسعودية

الخارجية السعودية: بدء وصول قادة دول مجلس التعاون لحضور القمة الخليجية

الإسكان السعودية: تسجيل 146 ألف وحدة عقارية في جودة تنفيذ البناء لعام 2020