TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السياحة المصرية تمنح شهادة السلامة الصحية لعدد 63 فندقاً عائماً

السياحة المصرية تمنح شهادة السلامة الصحية لعدد 63 فندقاً عائماً
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة السياحة والآثار حصول 63 فندقاً عائماً حتى الآن على شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الاثنين، إنه في ضوء استئناف حركة السياحة الثقافية في مصر اعتباراً من أول سبتمر الماضي، واستئناف الفنادق العائمة لرحلاتها اعتبارا من 1 أكتوبر الماضي.

وأوضح عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت الفندقية والسياحية، أن 40 فندقاً عائماً من هذه الفنادق يعمل بالفعل واستقبل عدد من الرواد من المصريين والأجانب من مختلف الجنسيات، مع الالتزام بنسبة الإشغال المسموح بها وهي 50 بالمائة من الطاقة الاستيعابية لكل فندق.

وأشار مساعد وزير السياحة والآثار، إلى حصول 702 فندق ثابت في 23 محافظة على مستوى الجمهوية على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

وأكد العاصي، أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعاً على باقي الفنادق العائمة والثابتة التي تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة للتشغيل بنسبة إشغال 50 بالمائة من الطاقة الاستيعابية لها وفقاً لضوابط التشغيل الخاصة بالفنادق الثابتة والعائمة.

ترشيحات:

الصحة المصرية توجِّه بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة منظومة "الأكسجين الطبي"

القوى العاملة المصرية: توفير108 آلاف فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال 2020

محافظ شمال سيناء: إعادة افتتاح ميناء العريش بمثابة شريان حياة جديد

الإنتاج الحربي المصرية تقدم نموذجين لأوتوبيسين يعملان بالغاز الطبيعي