TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تطرح 20% تخفيضاً على جميع رحلاتها الدولية

مصر للطيران تطرح 20% تخفيضاً على جميع رحلاتها الدولية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه تم طرح تخفيض بنسبة 20 بالمائة على أسعار جميع تذاكر السفر الدولية من وإلى مصر.

وأوضح رشدي في بيان صادر اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الحالي، والتي تعد أول بطولة عالمية تقام في ظل جائحة كورونا.

وأضاف أنه يمكن للعملاء المسافرين من مصر الاستفادة من التخفيض عند شراء التذاكر من الآن وحتى 14 يناير الجاري فقط، على أن يستمر منح التخفيض للقادمين من جميع الوجهات الخارجية إلى مصر على رحلات مصر للطيران عند شراء التذاكر والوصول إلى القاهرة حتى 31 يناير 2021.

من ناحية أخرى، أكد عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، التزام جميع العاملين بالمحطات الخارجية وركب الطائر باتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة تقديم جميع الوافدين القادمين إلى مصر شهادة pcr بنتيجة سلبية قبل موعد وصول الرحلة بـ72 ساعة.

يشار إلى أن الشركة الوطنية أطلقت حملة دعائية للترويج لاستضافة الحدث من خلال وضع شعار وتميمة البطولة حورس على واجهة اثنين من أكبر طائرات الشركة، وعلى مقاعد جميع الطائرات Head Rest، وعلى أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.

كما أطلقت مصر للطيران حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان" تزامناً مع بدء استقبال ضيوف مصر المشاركين في هذه البطولة، والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر للطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولاً إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.

ترشيحات:

التخطيط : "إن آى كابيتال" تطرح صناديق استثمار جديدة لجذب استثمارات محلية وأجنبية

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع "جوجل العالمية" لتقديم خدمات دولية مؤمنة

معيط: مستمرون في دعم القطاعين الصناعي والزراعي.. لتلبية احتياجات المواطنين