TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع "جوجل العالمية" لتقديم خدمات دولية مؤمّنة

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع "جوجل العالمية" لتقديم خدمات دولية مؤمّنة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وقعت شركة المصرية للاتصالات (ETEL)، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اتفاقية مع شركة جوجل العالمية.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم، أنه يتم بموجب الاتفاقية تقديم خدمات عبور للحركة الدولية الخاصة بشركة جوجل على مستوى بروتوكولات الإنترنت (IP Layer)، والتي تعد الأولى من نوعها في مجال خدمات العبور، من خلال الشبكة الدولية الأرضية للمصرية للاتصالات عبر الأراضي المصرية.

وأضافت الشركة أنه يتم بموجب الاتفاقية حصول شركة جوجل على سعات دولية لأوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط على نظام الكابل البحري TE North المملوك للشركة المصرية للاتصالات.

وأوضحت الشركة أنها ستقوم من خلال ذلك المشروع بتوفير أعلى مستويات الحماية لحركة مرور البيانات الخاصة بشركة جوجل من خلال محطات إنزال الكابلات البحرية على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، والتي يتم ربطها بعدة مسارات أرضية عبر الأراضي المصرية، حيث تقوم الشبكة بإعادة توجيه حركة مرور البيانات الدولية الخاصة بشركة جوجل من مسار إلى آخر عند اللزوم بمرونة عالية وبشكل تبادلي فائق السرعة في زمن توجيه لا يتعدى 50 ميلي ثانية.

وبحسب البيان، تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم أعلى مستويات الإتاحة للحركة الدولية العابرة لشركة جوجل مع نظام متابعة جودة الخدمة المقدمة (SLA portal).

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات للمجتمع الدولي شبكات العبور للحركة الدولية من خلال جمهورية مصر العربية بأقل زمن نقل للبيانات وأقصر طرق الربط بين إفريقيا وآسيا وأوروبا من خلال موقع مصر الجغرافي المتميز في قلب العالم، وكذلك عمليات التطوير المستمرة التي تقوم بها الشركة لتحديث بنيتها التحتية، وقد عزز ذلك من وضع الشركة وجعلها الشريك المفضل عالميا للعديد من شركات الاتصالات الدولية على مر السنين، وفقاً للبيان.

ونوهت المصرية للاتصالات بأنها تعمل بشكل مستمر على تطوير وتنويع بنيتها التحتية عبر مستويات متعددة، وذلك من خلال إنشاء المزيد من محطات الإنزال البحرية، بالإضافة إلى المزيد من مسارات العبور، إلى جانب الاستثمار في بناء أنظمة وحلول شبكية جديدة من أجل تلبية الطلب العالمي المتزايد على السعات الدولية والحفاظ على أعلى مستويات الإتاحة والحماية، كما طورت المصرية للاتصالات من حلولها للتعددية الشبكية الممتدة عبر البحر الأبيض المتوسط مروراً بمصر وصولاً إلى سنغافورة.

ترشيحات:

الإسكان: تسليم أرض بمساحة 325 فدان للشباب والرياضة لإقامة قرية أوليمبية ببورسعيد

وزير الزراعة يتفقد أراضي التوسع الأفقي بالساحل الشمالي وجنوب الضبعة

الجزار يعتمد دليل إجراءات الضبطية القضائية والتعامل مع مخالفات قانون الإسكان

اليوم.. جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة