تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الجزيرة يوقع اتفاقية مع مدينة الملك عبدالله لتمويل المنتجات السكنية

بنك الجزيرة يوقع اتفاقية مع مدينة الملك عبدالله لتمويل المنتجات السكنية
جانب من توقيع الاتفاقية
الجزيرة
1020
-1.03% 13.46 -0.14

الرياض - مباشر: أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع بنك الجزيرة يقدم بموجبها حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، للعملاء الراغبين بالاستفادة من الفرص الاستثمارية أو السكنية في مختلف أحياء المدينة الاقتصادية، وفقاً لشروط ومعايير التمويل المعتمدة لدى البنك.

ووفقاً لبيان صادر عن البنك اليوم الأحد سوف تساهم هذه الشراكة في تطوير السوق العقاري عن طريق توفير الحلول التمويلية لمختلف شرائح المجتمع الراغبين في التملك في المدينة، وتقديم تسهيلات عقارية لجميع القطاعات المعتمدة لدى بنك الجزيرة، الذين يرغبون بالاستفادة من عروض المدينة الاقتصادية.

وقال أحمد إبراهيم لنجاوي الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إن الاتفاقية تتضمن الشراكة الاستراتيجية والتعاون مع بنك الجزيرة ليكون بنكاً معتمداً لتمويل مختلف المنتجات الاستثمارية والسكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وأضاف : "يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار جهود المدينة المستمرة والهادفة إلى مواصلة توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، وتتماشى مع رؤية المملكة 2030 من خلال توفير فرصاً استثنائية للعائلات والأفراد، المتطلعين للاستثمار أو تملك منزل الأحلام ورفع نسبة تملك المواطنين، ببرامج جودة حياة مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية للبيئة العصرية."

ومن جهته قال نايف بن عبدالكريم العبدالكريم، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة: "نفخر بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحد أهم المشاريع الاقتصادية على مستوى المملكة، وعليه سيقدم بنك الجزيرة منتجاته التمويلية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لتلبية احتياجات العملاء الراغبين بالاستثمار ضمن مختلف أحياء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وأضاف العبدالكريم أن التعاون يهدف لتمكّين ملّاك العقارات في المدينة من الاستفادة من منتجات الرهن العقاري والبناء الذاتي وإكمال البناء. ومن المتوقع أن تؤدي حلولنا التمويلية وخدماتنا المصرفية وسهولة إجراءاتنا إلى زيادة الطلب من قبل شريحة أكبر من العملاء.

ترشيحات:

مساهمو بنك الجزيرة يقرون تحويل 68 مليون ريال من الاحتياطي للأرباح المبقاة

أرباح بنك الجزيرة تهبط 29.3% في الربع الثالث من 2020