TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الأركان يتفقد معسكر تأهيل مقاتلي شمال سيناء بالجيش الثاني الميداني

رئيس الأركان يتفقد معسكر تأهيل مقاتلي شمال سيناء بالجيش الثاني الميداني
جانب من التفقد

القاهرة – مباشر: تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة معسكر إعداد وتأهيل مقاتلي الجيش الثاني الميداني، وذلك في إطار متابعة القيادة العامة للقوات المسلحة للإجراءات التي يتم من خلالها إعداد وتأهيل الأفراد المقاتلين للعمل بشمال سيناء، وذلك باستخدام أحدث وسائل التدريب القتالي التي تحقق الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التي سيكلفون بها.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على ميادين ونقاط التدريب للمقاتلين، وفقاً لبيان صادر اليوم الاثنين.

وأدار حواراً معهم نقل خلاله تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأعرب عن تقديره واعتزازه لما يبذلونه من جهد للحفاظ على أقصى درجات الاستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم تحت مختلف الظروف، مشيداً بالنجاحات التي يحققها أبطال القوات المسلحة في القضاء على البؤر الإرهابية وعودة مظاهر الحياة الطبيعية الآمنة بشمال سيناء.

واستمع لآرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات، مشيداً بما لمسه من فهم واعٍ وإدراك صحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات، وطالبهم بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا بالتزامن مع تنفيذ المهام التي سيكلفون بها .

ترشيحات:

البترول المصرية: جار بدء تنفيذ مشروعات بتروكيماوية باستثمارت 7.9 مليار دولار

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الشباب والاتصالات لتنفيذ مبادرة مصر الرقمية

مصر.. تحويل 38 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعى خلال 2020