TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جياد" و"المدينة" الكويتيتان تؤكدان عدم صدور حكم قضائي ضد تابعة بالسعودية

"جياد" و"المدينة" الكويتيتان تؤكدان عدم صدور حكم قضائي ضد تابعة بالسعودية
صورة تعبيرية
جياد
JIYAD
-0.55% 18.20 -0.10
المدينة
ALMADINA
-0.61% 16.20 -0.10

الكويت - مباشر: أكدت شركة جياد القابضة، المُدرجة ببورصة الكويت، على عدم صدور حكم قضائي نهائي يقضي بسحب الأرض الواقعة في جنوب الكيلو (15) طريق مكة السريع بمحافظة جدة في السعودية والعائدة للشركة الزميلة "صرح كابيتال العقارية".

وقالت "جياد" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن شركة صرح كابيتال العقارية هي شركة زميلة لشركة جياد القابضة بنسبة 29.69%، موضحة بأن الأرض المُشار إليها ضمن مخطط رقم (193/ج/س) بمساحة 1.067 مليون متر مربع تقريباً عائدة للشركة الزميلة.

وأكدت "جياد" في البيان أنه لم يتصل علمها بوجود دعاوى أو نزاعات قضائية تتعلق بذات الموضوع، وبالتالي لم تطرأ أي أحداث جوهرية من شأنها التأثير على قيمة استثمارات الشركة الزميلة "صرح" وبالتالي جياد القابضة.

وفي سياق متصل، أكدت شركة المدينة للتمويل والاستثمار، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، على نفس مضمون الخبر المذكور أعلاه، علماً بأن شركة صرح كابيتال العقارية هي شركة زميلة لـ"المدينة" بنسبة 42.42%.

وبناءً على الإفصاحات السابقة، قررت بورصة الكويت إعادة التداول على أسهم شركتي "جياد" و"المدينة" اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر/كانون أول 2020.

ترشيحات:

أمير الكويت يتسلم دعوة من خادم الحرمين الشريفين لحضور القمة الخليجية

"القوى العاملة" الكويتية تصدر قراراً بخصوص "إذن العمل"

بورصة الكويت تتباين صباحاً وسط زخم التداولات في السوق الرئيسي

"البترول الكويتية": مشروع الوقود البيئي سيوفر المنتجات النفطية النظيفة محلياً

الدينار الكويتي ينخفض أمام اليورو والإسترليني