TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على حصة في "روبوك" بالمملكة المتحدة

"جي إف إتش" تستحوذ على حصة في "روبوك" بالمملكة المتحدة
أحد مقار أعمال جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

مباشر: استحوذت مجموعة جي إف إتش المالية، المدرجة في بورصة البحرين، وسوق دبي المالي، وبورصة دبي على حصة أغلبية في شركة روبوك آسيت مانيجمنت بالمملكة المتحدة.

ووفقاً لبيان المجموعة على الموقع الإلكتروني لبورصة البحرين، لم يتم الإعلان عن القيمة المالية للاستحواذ، كما أوضحت أن التركيز الأساسي للشركة هو الاستحواذ على الأصول اللوجستية وإدارتها مع استثمارات تزيد حتى الآن على 85 عقاراً تقع في المملكة المتحدة والبلدان الأوروبية.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية: "الاستحواذ يوفر للمجموعة قاعدة واسعة من مدراء الأصول الذين يركزون على المجالين اللوجستي والمساحات التجارية اللذين يشهدان نمواً سريعاً".

وأضاف الريس: "هذا الاستثمار يوفر لجي إف إتش أسلوباً منخفض المخاطر لمزيد من التوسع في السوق الأوروبي".

ونوه بأن جي إف إتش تسعى لزيادة التعاون مع روبوك لجلب فرص أخرى ذات إمكانيات عالية لجي إف إتش، وتعزيز استفادتهم من تدفق المعاملات.

يُذكر أن شركة روبوك مُتخصصة في إدارة الأصول العقارية اللوجستية والمساحات التجارية في المملكة المتحدة وقارة أوروبا، وتأسست عام 2009، كما تقوم بإدارة أصول بقيمة إجمالية للاستثمار تتجاوز 1.4 مليار جنيه إسترليني.

واستحوذت مجموعة جي إف إتش المالية يوم الاثنين الماضي على اثنين من مستودعات تخزين لاست مايل العالية الجودة والمدرة للدخل، الواقعة في جنوب شرق إسبانيا، بقيمة 77 مليون دولار.

ترشيحات:

"جي إف إتش": محفظة الرعاية الصحية بالولايات المتحدة تتجاوز 180 مليون دولار