TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سلامة للتأمين" تؤكد قدرتها في تعزيز ربحية أعمالها الرئيسية

"سلامة للتأمين" تؤكد قدرتها في تعزيز ربحية أعمالها الرئيسية
أحد مقار شركة سلامة
سلامة
SALAMA
0.53% 0.38 0.00

دبي – مباشر: أكد جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة الشركة الإسلامية العربية للتأمين (سلامة)، المدرجة في سوق دبي المالي مؤخراً على قدرة الشركة في تعزيز ربحية أعمالها الرئيسية ودخلها الاستثماري خلال الوقت القادم.

ووفقاً لتصريحات الصديقي لصحيفة الخليج الإماراتية، فقد أضاف أن الشركة تتشاور مع الجهات التنظيمية بشأن المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة التي تأمل بإطلاقها في العام القادم.

ونوه الصديقي بأن سلامة تسعى لتعزيز الحضور في سوقها الرئيسي بدولة الإمارات لاكتساب القدرات التنافسية من خلال تقديم حلول التكافل الرقمية المبتكرة.

وأطلقت سلامة مؤخراً مجموعة جديدة من منتجات التأمين على الحياة للأفراد، وتضم 7 منتجات ومزايا إضافية امتثالاً لقرار هيئة التأمين رقم 49 الذي دخل حيز التنفيذ في 15 أكتوبر/تشرين الأول لعام 2020.

وأوضح الصديقي أن شركة سلامة تمتلك كافة المقومات التي تتيح لها اغتنام الطلب المتنامي بفضل خدماتها ومنتجاتها المميزة التي تركز على العملاء في المقام الأول.

وتواصل الشركة تركيزها على تطوير الحلول القائمة على التقنيات وتوفيرها في نماذج رقمية أكثر راحة، كما تعمل على تبسيط وتسريع عملياتها.

وباعت الشركة جزءاً من أعمالها في المملكة العربية السعودية تماشياً مع خططها للتركيز على السوق المحلية التي ترى فيها إمكانات أكبر للنمو.

ونجحت شركة سلامة في تقليص خسائرها المتراكمة بصورة ملموسة لتصل إلى 284,82 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020 بفضل استراتيجية الاستثمار الجريئة التي وضعها مجلس الإدارة والأداء المالي القوي.

وأشار الصديقي لتأثير جائحة كورونا على الشركة حيث قال إن قطاع التأمين الصحي شهد تغييرات بطيئة أو لا تذكر على الإطلاق سابقاً، لكنها اليوم ومع الظروف الحالية والاستثنائية التي يمر بها العالم أصبحت جزءاً مهماً في مرحلة ما بعد كوفيد - 19.

وظهرت خدمات جديدة مثل الرعاية الصحية الافتراضية، بالإضافة إلى توقعات بصدور مجموعة جديدة من الأطر التنظيمية المتعلقة بالتقنيات لحماية وضمان سرية بيانات المرضى.

وتوقع الصديقي أن يشهد قطاع التأمين عدداً من التغييرات الناجمة عن وتيرة التحول الرقمي المتسارعة والتغيرات التنظيمية وإجراءات التعافي.

وأطلقت شركة سلامة منذ أسبوعين هويتها التجارية الجديدة التي تُسلط من خلالها الضوء على الخطط الاستراتيجية المستقبلية التي تسعى الشركة إلى تحقيقها.

وكانت أرباح الشركة قفزت بنسبة 392% خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، بالغةً 137.06 مليون درهم، مقارنة بـ 34.99 مليون درهم في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي.

ترشيحات:

أبوظبي تستحدث 18 محطة لفحص الليزر "DPI" من السيارة على طريق الفاية