تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صناعة الورق" تعلن نتائج الاكتتاب بالأسهم الجديدة وتفاصيل طرح المتبقي

"صناعة الورق" تعلن نتائج الاكتتاب بالأسهم الجديدة وتفاصيل طرح المتبقي
مصنع تابع للشركة السعودية لصناعة الورق
صناعة الورق
2300
2.36% 60.60 1.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق، اليوم الأحد عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم الاكتتاب بـ9.4 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 10 مليون سهم، بقيمة 94 مليون ريال، لتصل نسبة التغطية إلى 94.04%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وتبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 596.41 ألف سهم، خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 29 ديسمبر / كانون الأول الجاري، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء 30 ديسمبر / كانون الأول.

 وانتهت يوم الخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول 2020، فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة لزيادة رأسمال الشركة السعودية لصناعة الورق.

وكانت فترة تداول حقوق الأولوية بزيادة رأسمال الشركة قد انتهت يوم الاثنين 21 ديسمبر كانون الأول الجاري.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال، بنسبة 108.7%، من 92 مليون ريال إلى 192 مليون ريال.

ترشيحات:

"صناعة الورق" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"صناعة الورق" تتحول للربحية بالربع الثالث.. والخسائر المتراكمة تواصل التراجع