TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ينساب" توصي بتوزيع 1.25 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2020

"ينساب" توصي بتوزيع 1.25 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2020
مقر تابع لشركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب)
ينساب
2290
-2.69% 38.00 -1.05

الرياض – مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2020م.

وقالت "ينساب"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن إجمالي التوزيعات المقرر صرفها تبلغ 703.13 مليون ريال، سيتم توزيعها على 562.5 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم الواحد 1.25 ريالا، تمثل 12.5% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والذي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً.

ونوهت، بأن تاريخ التوزيعات سيتم إعلانه لاحقاً.

وطالبت الشركة، المساهمين بسرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع.

وأكدت "ينساب"، على جميع المساهمين أنه بإمكانهم الاستفسار عن أرباحهم المستحقة غير المستلمة عبر موقع الشركة.

ولفتت، إلى أنه الأرباح الخاصة بالمستثمرين غير المقيمين بالمملكة التي ستدفعها لهم الشركة تكون خاضعة للضريبة المستقطعة بمقدار 5% عند تحويل تلك الأرباح أو إيداعها في حساباتهم المصرفية؛ وذلك وفقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ترشيحات:

أسعار البيع تهبط بأرباح "ينساب" 7.8% في الربع الثالث

"ينساب" تعلن توزيع 1.25 ريال للسهم عن النصف الأول 2020