TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سدكو كابيتال ريت" يعلن توزيعات الأرباح عن الربع الرابع 2020

"سدكو كابيتال ريت" يعلن توزيعات الأرباح عن الربع الرابع 2020
جانب من حفل إدراج صندوق سدكو كابيتال ريت بالسوق المالية السعودية - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق سدكو كابيتال ريت للربع الرابع من العام الحالي، عن الفترة من 1 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وقالت الشركة، في بيان للصندوق على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الخميس، إن إجمالي الأرباح الموزعة تبلغ 7.5 مليون ريال، سيتم توزيعها على أساس 60 مليون وحدة قائمة.

وأضاف مدير الصندوق، أن قيمة الربح الموزع يبلغ 0.125 ريال لكل وحدة، ونسبتها إلى السعر الأولي للوحدة هو 1.25% أي ما يعادل 5% على أساس سنوي.

وأوضحت، أن نسبة التوزيع تبلغ 1.3% من صافي قيمة الأصول حسب آخر قوائم مالية مصدرة كما في يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو/ حزيران 2020م.

وأشارت "سدكو كابيتال"، إلى أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون لمالكي الوحدات وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الأربعاء الموافق 30 ديسمبر/ كانون الأول 2020م، نهاية تداول يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر/ كانون الأول.

ونوه مدير الصندوق، بأنه سيتم دفع التوزيعات خلال 60 يوماً من تاريخ الاستحقاق.

وطالب مدير الصندوق، مالكي الوحدات بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

ترشيحات:

"سدكو كابيتال ريت" يعلن توزيع أرباح نقدية لمالكي الوحدات عن الربع الثالث

"سدكو كابيتال ريت" يعلن نتائج المفاوضات مع المستأجرين المتضررين من "كورونا"

صندوق سدكو كابيتال ريت يوقع اتفاقية تحوط مع مصرف الراجحي