TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويتية للاستثمار تحدد الأثر المالي لتجديد التعاقد مع "أملاك الدولة"

الكويتية للاستثمار تحدد الأثر المالي لتجديد التعاقد مع "أملاك الدولة"
اجتماع سابق للشركة
كويتية
KINV
-1.63% 181.00 -3.00

الكويت - مباشر: أفصحت الشركة الكويتية للاستثمار، اليوم الثلاثاء، عن الأثر المالي لتجديد تعاقد الشركة مع إدارة أملاك الدولة، والذي تم الإعلان عنه بتاريخ 13 ديسمبر/كانون أول 2020.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم، إنه سيتم تخفيض الرصيد الافتتاحي للأرباح المرحلة للشركة التابعة في 1 يناير/كانون ثاني 2019، وهو ما ينعكس بالتبعية على تخفيض رصيد الأرباح المُرحلة في القوائم المُجمعة بذات التاريخ وبمبلغ 2.2 مليون دينار.

كما سيتم تخفيض الرصيد الافتتاحي للحصص غير المُسيطرة في ذات التاريخ المذكور أعلاه بمبلغ قدره 2.1 مليون دينار، علماً بأنه لا يوجد أثر على قائمة الدخل خلال العام الجاري.

كانت الشركة أعلنت في مطلع الأسبوع الماضي، عن قيام وزارة المالية - إدارة عقود أملاك الدولة - بتجديد التعاقد مع شركة معرض الكويت الدولي (تابعة) بخصوص إيجار أرض.

وقالت "الكويتية" آنذاك، إن الأرض مخصصة للشركة في منطقة غرب مشرف؛ بغرض إقامة معرض الكويت الدولي، وذلك لمدة 10 سنوات من تاريخ انتهاء العقد السابق في عام 2012.

وبلغت خسائر "الكويتية" نحو 11.84 مليون دينار بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، فيما أعلنت الشركة عن تسجيل أرباح بقيمة 5.38 مليون دينار في الربع الثالث من العام.

ترشيحات:

مطار الكويت يرفع قرار حظر الإغلاق أمام 4 رحلات

انتشار السلالة الجديدة من كورونا يُلقي بظلال سلبية على بورصة الكويت

جائحة كورونا تتسبب في تأخير مشروع الحفر البحري بالكويت

النفط الكويتي ينخفض 85 سنتاً إلى 49.91 دولار للبرميل