TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على مستودعي تخزين في إسبانيا بقيمة 77 مليون دولار

"جي إف إتش" تستحوذ على مستودعي تخزين في إسبانيا بقيمة 77 مليون دولار
أحد مقار مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.52% 0.96 -0.01

مباشر: استحوذت مجموعة جي إف إتش المالية، المُدرجة في بورصات دبي، والبحرين، والكويت على اثنين من مستودعات تخزين لاست مايل العالية الجودة والمدرة للدخل، الواقعة في جنوب شرق إسبانيا، بقيمة 77 مليون دولار.

وأشارت المجموعة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إلى أن الاستثمار من قبل جي إف إتش في هذين العقارين، سوف يستفيد من مقومات السوق القوية في مجال اللوجستيات وقطاع مستودعات التخزين بشكل عام، فضلاً عن قطاع التجارة الإلكترونية في إسبانيا الذي يشهد نمواً ومزيداً من إمكانيات التوسع.

وقال نائل مصطفى، الرئيس الإداري لتطوير الاعمال لمجموعة جي إف إتش المالية: "تم إبرام هذه المعاملة، التي تعد الأولى لنا في إسبانيا، استناداً إلى عدد من الديناميكيات، بهدف إمكانية الاستفادة من توجهات النمو القوية في القطاعات ذات العلاقة لأسواق التجزئة واللوجستيات والعقار".

وأعلنت مجموعة جي إف إتش المالية منذ نحو أسبوعين، الاستحواذ على جامعة "AMA" الدولية في البحرين بقيمة تخطت 100 مليون دولار.

وتعد جي إف إتش واحدة من المجموعات المالية الأكثر أهمية في منطقة الخليج، التي تتضمن: إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والخدمات المصرفية التجارية والتطوير العقاري.

ترشيحات:

"جي إف إتش" تستحوذ على مدرسة أثينا الخاصة لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة