TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم "أكرو مصر"

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم "أكرو مصر"
جرس البورصة المصرية
اكرو مصر
ACRO
2.37% 45.39 1.05

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، وذلك اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون حتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم، أنه سيتم السماح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 19.58 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 15.113 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون.

وبإغلاق جلسة اليوم ينتهي الحق في توزيع الكوبون النقدي للشركة، رقم 31 بواقع 1.75 جنيه للسهم الواحد، وذلك اعتباراً من 24 ديسمبر الجاري.

وأشارت البورصة إلى قرار رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية رقم 301لسنة 2017 بشأن أثر التوزيع النقدي على السعر السوقي للسهم والذي عليه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

وكشفت القوائم المالية المستقلة لشركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تسجيل صافي ربح بلغ 64.98 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 77.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري لتسجل 15.49 مليون جنيه (يوليو-سبتمبر)، مقابل 430.98 ألف جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 652.08 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 750.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

ارتفاع جديد بحصيلة إصابات كورونا اليومية في مصر وتسجيل 26 حالة وفاة.. الجمعة

تحالف مستثمرين بقيادة "غبور" يستحوذ على "نيو سيتي" التابعة لـ"أوراسكوم للتنمية"

مصر تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاة.. الخميس

لجنة مكافحة كورونا تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج الفيروس