تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة تجارية بين "ون كارد" و"موبيلاتي"

شراكة تجارية بين "ون كارد" و"موبيلاتي"

أعلنت شركة "ون كارد" المنصة الأكبر في الوطن العربي لبيع وتوزيع بطاقات الهدايا الإلكترونية عن شراكة تجارية مع شركة "موبيلاتي" المختصة ببيع الهواتف والأجهزة الذكية وإكسسواراتها من خلال مجموعة الصافي المالكة للشركة. وذلك بهدف تقديم أفضل تجربة شراء لعملائها.

وتنص الشراكة على إتاحة جميع خدمات شركة ون كارد داخل فروع "موبيلاتي"، وتأتي هذه الشراكة بغرض تسهيل الحصول على جميع حلول وخدمات شركة "ون كارد" لكل عملائها بمصر.

لعبت ون كارد دوراً هاماً في تطوير صناعة البطاقات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصتها باللغتين العربية والإنجليزية والتي تقدم لعملائها أكبر تنوع من الخدمات والبطاقات الإلكترونية لتناسب ثقافاتهم وتقاليدهم المجتمعية، مما جعل أخبار الشركة تتصدر العناوين الرئيسية للمنصات الإعلامية لمنهجها الفريد في خدمات الشراء عبر الإنترنت.

وتعتبر ون كارد من الشركات الرائدة في مجال بيع وتوزيع البطاقات الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أن الشركة بدأت عملها عام 2004 كبوابة متكاملة تمكّن العملاء من شراء كل البطاقات الرقمية بجميع فئاتها، مثل بطاقات آيتونز، جوجل بلاي، بلاي ستيشن، التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، بطاقات الألعاب، خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة وأكثر من ذلك بكثير، وذلك من خلالها موقعها onecard.net أو من خلال شبكة موزعيها

وتتبع شركة ون كارد، شركة الخليج للتوزيع المباشر التي تعمل في مجال التقنية والمعلومات ومقرها المملكة العربية السعودية، ولها العديد من العلامات التجارية الكبرى في المنطقة مثل ون كارد، بطاقاتي، بطاقاتي بيزنس ولها شبكة موزعين تعتبر هي الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال نظام التوزيع الأكثر شمولاً بالمنطقة لبيع البطاقات اإلكترونية؛ لتمكن مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى آلاف المنتجات حول العالم بأسهل طريقة ممكنة.

وقال أحمد فهمي، المدير العام لشركة الخليج للتوزيع المباشر، إن شراكة ون كارد و موبيلاتي تفتح أفاقً جديدة لتوزيع المنتجات الإلكترونية التي تعتبر مستقبل عملية التسوق عبر شبكات الإنترنت في العالم وتساعد في انتشارها وتوزيعها لشريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك من خلال الفروع المتنوعة الموجودة بأماكن مميزة لشركة موبيلاتي.

وصرح شريف أبو زيد مدير التوزيع بشركة ون كارد، بأن الاهتمام بموبيلاتي كان لتحقيقهم نجاح كبيرًا في الفترة الأخيرة نظرًا لتنوع مواقع فروعهم التي تغطي شرائح مختلفة من العملاء وتقدم خدمة عالية الجودة مما سيساعد ون كارد بنشر ثقافة التسوق باستخدام المنتجات الإلكترونية في جميع انحاء الجمهورية.

تأسست موبيلاتي عام 2014 كعلامة تجارية متعددة المتاجر خاصة ببيع الهواتف والأجهزة الذكية وإكسسواراتها بواسطة مجموعة الصافي، وتمتلك الآن أكثر من 25 متجرًا في مصر، وهدفها أن تصل لأكثر من 50 متجرًا في جميع أنحاء الجمهورية بنهاية عام 2023، وتتمثل استراتيجية الشركة في تلبية جميع حاجات عملائها وتقديم تجربة شراء مميزة.

يذكر أن مجموعة الصافي تأسست عام 1984 برؤية واضحة وهي أن تصبح الشركة الرائدة في مجال التوزيع والتجارة، واليوم تدير المجموعة واحدة من أقوى شبكات التوزيع بمصر من خلال علاماتها التجارية موبيلاتي، شاومي وسويتش، ولديها شراكات مع العشرات من العلامات التجارية المرموقة والمنظمات العالمية الرائدة.