TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإثمار القابضة" تعين مستشارين لعملية استحواذ "البحرين والكويت"

"الإثمار القابضة" تعين مستشارين لعملية استحواذ "البحرين والكويت"
أحد البنوك التابعة لشركة الإثمار القابضة

مباشر: أعلنت شركة الإثمار القابضة، المُدرجة في بورصة البحرين وفي سوق دبي المالي اليوم الاثنين أنها عينت شركة كي بي إم جي البحرين كمستشارين ماليين وشركة حسن رضي كمستشارين قانويين بخصوص خطة بنك البحرين والكويت لشراء أعمال بنك الإثمار.

ووفقاً لبيان من شركة الإثمار لسوق الأسهم البحريني، فقد بدأت شركة الإثمار العمل مع كل من المستشارين الماليين والقانويين بخصوص الصفقة.

وأعلن بنك البحرين والكويت في وقت سابق أنه يقوم حالياً بإجراءات تعيين مستشار مالي للصفقة، مشيراً إلى أنه سوف يُعلن عن أي معلومات جوهرية في حينها.

ووقعت شركة الإثمار القابضة خلال الفترة الماضية مذكرة تفاهم مع بنك البحرين والكويت لاستحواذ محتمل من البنك على عمليات بنك الإثمار في مملكة البحرين، بالإضافة إلى بعض أصول شركة آي بي كابيتال.

وأعلنت شركة الإثمار القابضة في وقت سابق عن توصلها لتفاهم مبدئي مع بنك البحرين والكويت المُدرج في بورصة البحرين بخصوص الاستحواذ على عمليات بنك الإثمار.

وبدأت شركة الإثمار القابضة، المُدرجة أيضاً في سوق دبي المالي خلال الشهر قبل الماضي مُحادثات أولية مع بنك البحرين والكويت لبحث إمكانية استحواذ البنك على بنك الإثمار في البحرين المملوك بالكامل لإثمار القابضة.

ترشيحات:

أسهم البنوك والخدمات تدفع بورصة البحرين للارتفاع بنهاية التعاملات