TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "إعمار للتطوير" يناقش تعديلات بالإدارة العليا الخميس المقبل

مجلس إدارة "إعمار للتطوير" يناقش تعديلات بالإدارة العليا الخميس المقبل
أحد مشاريع شركة إعمار للتطوير

دبي – مباشر: كشفت شركة إعمار للتطوير، المدرجة في سوق دبي المالي، أن مجلس الإدارة سوف يناقش التغييرات المطلوبة في مناصب مجلس الإدارة يوم الخميس القادم الموافق 17 ديسمبر/كانون الأول.

ووفقاً لبيان الشركة للبورصة، يأتي ذلك للامتثال لمتطلبات دليل حوكمة الشركات المساهمة العامة المرفق بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (3/ر.م) لسنة 2020.

وقرر مجلس إدارة إعمار العقارية انتخاب محمد العبار عضواً منتدباً للشركة ليتفرغ لأمور الإدارة التنفيذية والمتابعة اليومية لشؤون الشركة.

وقام المجلس أيضاً بانتخاب جمال بن ثنية رئيساً لمجلس الإدارة وأحمد بن جاوه نائباً للرئيس، وذلك امتثالاً لدليل حوكمة الشركات المساهمة العامة التي تحظر الجمع بين رئيس مجلس الإدارة وأي وظيفة تنفيذية في الشركة.

واتخذت شركة إعمار العقارية هذه القرارات بناءً على طلب رئيس مجلس الإدار للامتثال لأحكام المادة رقم (7) (ب) من دليل حوكمة الشركات المساهمة العامة المرفق بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (3/ر.م) لسنة 2020 التي تحظر الجمع بين منصب رئيس مجلس الإدارة وأي وظيفة تنفيذية بالشركة.

وسلمت شركة إعمار للتطوير 1000 وحدة سكنية جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري.

وتراجعت أرباح شركة إعمار للتطوير بنسبة 34 بالمائة في فترة التسعة أشهر الأولى لعام 2020 على أساس سنوي.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة دبي، اليوم الأربعاء، إلى أن أرباحها بلغت 1.36 مليار درهم، مُقابل 2.07 مليار درهم في ذات الفترة لعام 2019.

وانخفضت أرباح الشركة بنسبة 53 بالمائة في الربع الثالث من العام الجاري، إلى 323.5 مليون درهم، مُقابل 687.5 مليون درهم، في الربع الثالث من العام الماضي.

ترشيحات:

استثمارات بنوك الإمارات في الأسهم ترتفع لأعلى مستوى منذ مايو الماضي