TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بزيادة رأسمال "صناعة الورق"

اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بزيادة رأسمال "صناعة الورق"
مصنع تابع للشركة السعودية لصناعة الورق
صناعة الورق
2300
-0.27% 36.55 -0.10

الرياض - مباشر: تبدأ اليوم الاثنين 14 ديسمبر/ كانون الأول 2020، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة لزيادة رأسمال الشركة السعودية لصناعة الورق.

وأعلنت الشركة، في وقت سابق أن فترة تداول حقوق الأولوية ستنتهي بتاريخ 21 ديسمبر كانون الأول الجاري، على أن تستمر فترة الاكتتاب بالأسهم الجديدة حتى 24 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن تطرح الشركة 10 مليون سهم بقيمة 10 ريال للسهم ليرتفع رأسمال الشركة من 92 مليون ريال إلى 192 مليون ريال.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة السعودية لصناعة الورق، التي عقدت اجتماعها يوم الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق أولوية.

وتمت الموافقة على زيادة رأس المال بنسبة 108.7%، بهدف شراء مواد خام لتغذية خطوط الإنتاج في الشركة، وإعادة بناء أصول الشركة، وسداد جزء من القروض المستحقة.

وسيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كلياً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة سيكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار.

ولفتت الشركة إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار.

وقالت إن المستشار المالي ومتعهد التغطية لعملية الطرح (شركة وساطة كابيتال) ستقوم بالتعهد بتغطية حقوق أولوية الشركة السعودية لصناعة الورق في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ترشيحات:

"صناعة الورق" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

مساهمو "صناعة الورق" يقرون زيادة رأس المال بطرح حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال