TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مهارة" توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على حصة أغلبية في "أطياف"

"مهارة" توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على حصة أغلبية في "أطياف"
فرع تابع لشركة مهارة للموارد البشرية
update company info
1831.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة للإستحواذ على حصة أغلبية في شركة أطياف للخدمات المساندة (شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة).  

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الأحد، أن عملية الاستحواذ تعتبر متوافقة مع استراتيجية الشركة في التحول إلى شركة موارد بشرية متكاملة، وخططها التوسعية.

وتوقعت الشركة أن يحقق هذا الاستحواذ المحتمل قيمة مضافة للشركة ومساهميها، أن مدة المذكرة هي سنة.

وبين أن المذكرة مشروطة بالانتهاء من الفحص النافي للجهالة القانوني والمالي والحصول على الموافقات اللازمة. 

وأشارت الشركة إلى أنها ستقوم بأعمال الفحص النافي للجهالة بكافة جوانبه، والتقييم، والمفاوضات النهائية، وتوقيع اتفاقيات البيع والشراء، والتقديم على الجهات المعنية للحصول على الموافقات اللازمة. 

وبينت أن أي اتفاق ملزم لتنفيذ عملية الاستحواذ سيكون خاضعا لموافقة مجلس إدارة الشركة والجمعية العمومية وأي موافقات نظامية ذات صلة، مشيرة إلى أن الصفقة مع أطراف ذات علاقة، ويوجد تعامل مسبق بين الطرفين ورصيد قائم.  وأضافت أنه تم تعيين "كي بي إم جي الفوزان وشركاه" كمستشار مالي، مبينة أنه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذه الاتفاقية في حينه. 

وأشارت إلى أن عملية الاستحواذ تعتبر متوافقة مع استراتيجيتها في التحول إلى شركة موارد بشرية متكاملة، وخططها التوسعية، ومن المتوقع أن يحقق هذا الاستحواذ المحتمل قيمة مضافة للشركة ومساهميها. 
ترشيحات: 

أرباح "مهارة" تتراجع 40% خلال الربع الثالث من 2020

مهارة للموارد البشرية تعلن توزيعات الأرباح للنصف الأول 2020