TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك القابضة" تناقش مستجدات إجراءات إعلان الإفلاس

"أرابتك القابضة" تناقش مستجدات إجراءات إعلان الإفلاس
أحد مشاريع شركة أرابتك القابضة

دبي – مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الأحد أن مجلس إدارتها سوف يجتمع يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري وذلك للمباشرة في تقديم طلب إفلاس الشركة للمحكمة المُختصة، وفقاً لبيان للبورصة.

وأعلنت شركة أرابتك القابضة يوم الأحد الماضي أن مجلس إدارتها الذي انعقد يوم الاثنين الماضي الذي وافق 30 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري قد ناقش القرار الذي تبناه شركاؤها خلال اجتماع الجمعية العمومية السابق المتعلق بوقف استمرارية نشاط الشركة.

وقررت شركة أرابتك القابضة بحلول نهاية الشهر الماضي التقدم في أقرب وقت ممكن بتقديم طلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاس الشركة وتصفيتها.

وأشارت إلى أنه قد تم التوصل لهذا القرار بعد انقضاء فترة شهرين من المباحثات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بناء على القرار الذي اتخذه المساهمون في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بتاريخ 30 سبتمبر 2020.

وأضافت أن المجلس قرر أنه لم يعد بالإمكان استمرار الشركة في العمل دون الدخول في إجراءات إعسار رسمية، وأنه بات من مصلحة أصحاب المصلحة في الشركة أن توضع الشركة تحت التصفية بسبب الإفلاس (شريطة موافقة المحكمة) في أقرب فرصة ممكنة.

وفي أكتوبر/تشرين الماضي، أقرت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة حل الشركة وتصفيتها بسبب أوضاعها المالية.

ترشيحات:

الإمارات تلزم عارضي وثائق التأمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالترخيص