تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر" تنهي اتفاقية للاستحواذ على 75% من بصمة للاستشارات دون اتفاق

"المعمر" تنهي اتفاقية للاستحواذ على 75% من بصمة للاستشارات دون اتفاق
شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام أي اس)
إم آي إس
7200
2.29% 134.00 3.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم أي إس)، اليوم الخميس، عن إنهاء اتفاقية للاستحواذ على 75% من شركة بصمة للاستشارات وشركائها، وتأسيس شركة مختلطة ذات مسؤولية محدودة، دون اتفاق.

وأوضحت "المعمر"، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم الاتفاق على إنهاء الاتفاقية بكامل بنودها وملحقاتها والتزاماتها والمخالصة النهائية بالتراضي، دون أي تبعات مالية أو قانونية على أي طرف من الأطراف.

وأكدت الشركة، أن الطرفين اتفقا على استمرار العمل في تعزيز التعاون بينهما على كافة المستويات وبما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة التي تهدف للمزيد من رفع مستوى التنافسية وكفاءة الأداء لأعمالها التشغيلية.

وأشارت إلى أنه نظرًا للتحديات اللوجستية التي تسببت بها جائحة فايروس كورونا المستجد (COVID-19) فقد تعذر إمكانية انهاء الإجراءات المرتبطة بالتسجيل خلال المدة المتفق عليها.

كما لفتت إلى أنه لا یوجد أي أثر مالي على الشركة من إلغاء الاتفاقية.

وأعلنت "المعمر"، في مارس / آذار 2020، عن توقيع اتفاقية شراء الأسهم للحصول على حصة تعادل 75% من رأسمال شركة بصمة للاستشارات (وشركائها) في جمهورية مصر العربية.

ووقعت الشركة، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، مذكرة تفاهم مع شركة بصمة للاستشارات (وشركائها)؛ للاستحواذ على 75% من الحصص محل البيع من الشركة المصرية وتأسيس شركة مختلطة ذات مسؤولية محدودة.

ترشيحات:

"المعمر" توقع اتفاقية تمويل إسلامي مع "الراجحي" بـ500 مليون ريال

"المعمر" تفوز بترسية مشروع لوزارة الصحة السعودية بـ58.48 مليون ريال