TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ون كارد" تعلن عن تعاون تجاري مع شاومي مصر

"ون كارد" تعلن عن تعاون تجاري مع شاومي مصر

أعلنت شركة "ون كارد" - المنصة الأكبر في الوطن العربي - لبيع وتوزيع بطاقات الهدايا الإلكترونية عن تعاونها مع شركة شاومي مصر، الرائدة في تكنولوجيا الإنترنت والهواتف الذكية من خلال مجموعة الصافي وكيل شركة شاومي في مصر. ويشمل هذا التعاون إتاحة جميع خدمات شركة ون كارد داخل فروع شاومي مصر، بهدف تقديم أفضل تجربة شراء لعملائها وتسهيل الحصول على جميع حلول وخدمات الشركة بأسعار منافسة.

وبدأت شركة ون كارد عملها عام 2004 كإحدى الشركات الرائدة في مجال بيع وتوزيع البطاقات الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعتبر بوابة متكاملة حيث تمكّن العملاء من شراء بطاقات ايتونز، جوجل بلاي، بلاي ستيشن، التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، بطاقات الألعاب، خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة وأكثر من ذلك بكثير، وذلك من خلالها موقعها onecard.net أو من خلال شبكة موزعيها.

وتتبع شركة ون كارد، شركة الخليج للتوزيع المباشر التي تعمل في مجال التقنية والمعلومات ومقرها المملكة العربية السعودية، واستطاعت بناء نظام التوزيع الأكثر شمولاً بالمنطقة لبيع البطاقات من خلال علاماتها التجارية المختلفة ون كارد، بطاقاتي، بطاقاتي بيزنس أو من خلال شبكة موزعيها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ لتمكن مستخدمي الإنترنت الوصول إلى آلاف المنتجات حول العالم بكل سهولة.

الجدير بالذكر أن شركة شاومي قد تأسست عام 2010 بواسطة رائد الأعمال "لي جون" الذي يعتقد أن التكنولوجيا عالية الجودة لا تحتاج أن تكلف ثروة لشرائها، وبدأت الشركة عملها في مصر عام 2017 بوكالة مجموعة الصافي وتمتلك نحو 27 فرعًا بالقاهرة الكبرى تقع في أكثر مراكز التسوق شهرة، كما أن لديها أيضًا أكثر من 15 مركز خدمة في معظم المحافظات وتهدف لتغطية جميع أنحاء مصر.

تأسست مجموعة الصافي (وكيل شركة شاومي في مصر) عام 1984 برؤية واضحة وهي أن تصبح الشركة الرائدة في مجال التوزيع والتجارة، واليوم تدير المجموعة واحدة من أقوى شبكات التوزيع بمصر من خلال علاماتها التجارية موبايلاتي، شاومي وسويتش، ولديها شراكات مع العشرات من العلامات التجارية المرموقة والمنظمات العالمية الرائدة.