TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بايونيرز تكشف عن التداولات بين أسهمها ومجموعاتها المرتبطة بهدف إعادة الهيكلة

بايونيرز تكشف عن التداولات بين أسهمها ومجموعاتها المرتبطة بهدف إعادة الهيكلة
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية،التداولات التي تمت بين أسهم الشركة وبين مجموعاتها المرتبطة بتاريخ 9 ديسمبر 2020.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إن ذلك في إطار إعادة الهيكلة الداخلية بما يخدم مشروع التقسيم الجاري العمل على إنهائه.

الجيزة العامة للمقاولات


الكابلات الكهربائية المصرية


المتحدة للإسكان والتعمير


العربية لمنتجات الألبان أراب ديري - باندا

وحققت بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري،  صافي ربح بلغ 867.12 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.23 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 5.2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 8.69 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، فقد تحولت الشركة الربحية على أساس سنوي، حيث سجلت خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر أرباحاً بلغت 153.59 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 120.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة، خلال النصف الأول من 2019، أرباحاً بلغت 800.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.09 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات

أرباح بايونيرز القابضة تتراجع 30% في 9 أشهر