TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الخليج توقع 5 اتفاقيات تعاون مع شركات إسرائيلية

طيران الخليج توقع 5 اتفاقيات تعاون مع شركات إسرائيلية
أثناء التوقيع

 

مباشر: وقعت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - عدداً من الاتفاقيات المبرمة مع عدد من الشركات المتخصصة في مجال الطيران؛ وذلك خلال زيارة رسمية أقيمت مؤخراً من مملكة البحرين إلى إسرائيل.

وقال وليد عبدالحميد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: "نأمل أن تكون هذه مجرد بداية لتطوير المزيد من فرص التعاون في مجال الطيران؛ فقد وقعنا خلال هذه الزيارة الرسمية بعض الاتفاقيات التي من شأنها أن تعزز التعاون في مجال الطيران بين البلدين"، بحسب بيان الشركة، اليوم الأربعاء.

وكانت شركة طيران الخليج قد وقعت مذكرة تفاهم شاملة مع شركة طيران "إل عال"، لتضع الأساس لمناقشة العمليات بالرمز المشترك المحتملة بين المنامة وتل أبيب، وكذلك بشأن شبكات الطيران العالمية خارج محوري الناقلتين.

وتتضمن المذكرة خططًا لتعاون تجاري أكبر في مجالات الشحن والهندسة وتكنولوجيا السفر وأي مجال يمكن أن يستفيد منه كل من شركتي الطيران وعملائها.

 وتوصلت شركة طيران الخليج إلى اتفاق مع مجموعة "تال" للطيران لتمثيل شركة طيران الخليج في دولة إسرائيل، ومجموعة "تال" للطيران هي منظمة عالمية لتمثيل شركات الطيران والسفر والسياحة ولديها أكثر من 35 مكتبًا، وتغطي أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

كما أبرمت طيران الخليج اتفاقية صيانة مع مجموعة الطيران الإسرائيلية لصناعات الطيران (IAI) وبموجب الاتفاقية ستوفر مجموعة الطيران استجابة فنية شاملة لجميع طائرات طيران الخليج المتوقع هبوطها في مطار "بن غوريون" الدولي، بما في ذلك خدمات ما بعد وما قبل الرحلة، والدعم لأي مشاكل فنية.

ووقعت شركة طيران الخليج ايضاً اتفاقية مع شركة Q.A.S. إسرائيل المحدودة للمناولة الأرضية والبضائع وأنظمة مباني المطار المشتركة والصالات، واتفاقية أخرى مع شركة "نيوريست" لخدمات التموين على متن الطائرة.

 

ترشيحات

صفقات العقار بدبي تتجاوز 650 مليون درهم.. اليوم

محمد بن راشد: "موديز" تمنح حكومة الإمارات تصنيف Aa2 في الجدارة الائتمانية