TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ميرسك" تختار مستودعات "أجيليتي" الكويتية لإرساء مركز إقليمي جديد في أبيدجان

"ميرسك" تختار مستودعات "أجيليتي" الكويتية لإرساء مركز إقليمي جديد في أبيدجان
المستودع الجديد لـ"أجيليتي" في أبيدجان
أجيليتي
AGLTY
-44.36% 286.00 -228.00

الكويت - مباشر: قامت شركة ميرسك باختيار مستودع شركة أجيليتي للمخازن العمومية الجديد في أبيدجان؛ لإرساء مرفقها الجديد المخصص لخدمات التخزين وتجزئة الشحنات المجمعة والتوزيع في العاصمة الاقتصادية لساحل العاج.

وبحسب بيان "أجيليتي" الذي تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأربعاء، تبلغ مساحة المُرفق الذي تم افتتاحه حديثاً 5 آلاف متر مربع ويسع 3900 موضع تخزيني ويفي بكافة المتطلبات الخاصة بعملاء "ميرسك" العالميين على تعدد قطاعاتهم بما في ذلك؛ البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية وقطاع التكنولوجيا.

وفي هذا الصدد، قال توماس تيفاس العضو المنتدب لشركة "ميرسك سنترال ويست أفريقيا": "تتمتع شركة ميرسك بحضور قوي في سوق غرب أفريقيا، ونحن دائماً ما نراجع عرض القيمة لدينا لضمان تقديم حلول تنافسية متكاملة. توفر مستودعات أجيليتي معايير البنية التحتية التي تمكن ميرسك من تقديم تجربة متسقة لعملائها العالميين والمحليين على حد سواء، حيث تضمن لهم توفير خدمات موثوقة ومستوى أمن وسلامة يتماشى مع تجربة العملاء في مرافق ميرسك داخل أوروبا وأمريكا الشمالية".

والجدير بالذكر أن مستودعات "أجيليتي" تقع على الطريق السريع الرئيسي الواصل بين أبيدجان وياموسوكرو، والذي يؤدي أيضاً إلى جمهورية مالي المجاورة، كما أنها تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المنطقة الصناعية الجديدة (PK24) في أبيدجان.

وتقوم "أجيليتي" بتمويل وتطوير 250 ألف متر مربع من المستودعات في هذا الموقع الذي من شأنه أن يصبح مركزاً للتميز لخدمات لتخزين في المنطقة لدعم الشركات العاملة في ومن ساحل العاج، حيث توفر مستودعات أجيليتي البنية التحتية الأساسية المطلوبة لكل من الشركات العالمية والشركات المحلية في قطاعات التخزين والتوزيع والتعبئة والإنتاج والتصنيع الخفيف.

ومن جانبه قال جيفري وايت الرئيس التنفيذي لـ"أجيليتي أفريقيا": "يسعدنا قرار شركة ميرسك باستئجار مساحة تخزينية في مرافق أجيليتي الجديدة في أبيدجان. تقوم أجيليتي بتمويل وتطوير شبكة من المجمعات اللوجستية في جميع أنحاء أفريقيا لتمكين الشركات من الدخول أو التوسع بسرعة وسهولة في السوق الأفريقية".

وأضاف وايت: "توفر أجيليتي مستودعات جاهزة للاستخدام، مما يسهل لعملائها الانتقال السريع للموقع مع المرونة الكافية والخفض الجيد في الالتزامات الرأسمالية الخاصة بهم. إن توفير مستودعات آمنة وجاهزة ذات جودة عالية ودائمة الاتصال بالكهرباء وتكنولوجيا المعلومات في سوق أبيدجان هو عامل تمكين حقيقي للنمو والازدهار في ساحل العاج".

تعتبر أجيليتي للمجمعات اللوجستية واحدة من أكبر مالكي ومطوري المجمعات التخزينية والصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وشركتها الأم؛ أجيليتي هي شركة مساهمة مدرجة ببورصتي الكويت ودبي، وتقدر إيراداتها السنوية بـ 5.2 مليار دولار أمريكي.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

النفط الكويتي يتراجع إلى مستوى 48 دولاراً للبرميل

صعود جماعي للمؤشرات الكويتية صباحاً وسط نشاط التداولات

تابعة لـ"الخصوصية" تتنازل عن قسيمة مقابل 650 ألف دينار

"بنك برقان" يطرح سندات بقيمة 500 مليون دولار تستحق بعد 11 سنة