TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدانوب" التابعة لـ"بن داود" تقرر افتتاح أول فرع خارج السعودية بالبحرین

"الدانوب" التابعة لـ"بن داود" تقرر افتتاح أول فرع خارج السعودية بالبحرین
أحد فروع "الدانوب" التابعة لشركة بن داود القابضة
بن داود
4161
-0.17% 6.03 -0.01

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة بن داود القابضة، اليوم الأربعاء عن قرار إحدى الشركات التابعة لها افتتاح أول فرع لھا خارج السعودية، في مملكة البحرین.

وأوضحت "بن داود"، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أن شركة الدانوب للمواد الغذائیة والكمالیات، المملوكة لها بنسبة 99%، قررت البدء في خطة عمل لافتتاح أول فرع للدانوب خارج المملكة، وذلك في مملكة البحرین. 

وأشارت إلى الدانوب قامت بالدخول في عقد إیجار للموقع المختار للهايبر ماركت مع إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، للبدء في العمل على افتتاح فرعھا بمشروع لیوان في منطقة الھملة بالمحافظة الشمالیة بمملكة البحرین. 

كما لفتت إلى أنه سيتم البدء في إنشاء المشروع في مطلع شهر يناير / كانون الثاني 2021، بتكلفة تقديرية تبلغ نحو 30 مليون ريال، يتم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة.

وقالت إن التاريخ المتوقع للانتهاء من إنشاء المشروع هو الربع الرابع من العام 2021م، على أن تكون بداية الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة، في الربع الرابع من عام 2022م.

ونوهت الشركة إلى أن إجمالي المساحة المتعاقد علیھا لفرع الدانوب في مشروع لیوان ھي 5.3 ألف متر مربع، وسوف يتم افتتاح الفرع بعد أخذ الموافقات اللازمة من السلطات المختصة في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة، أحمد عبدالرازق بن داود، في شهر أكتوبر/تشرن الأول الماضي، إن الشركة لديها خطة تستهدف الوصول إلى 100 فرع في عام 2024 بمتوسط 6 فروع سنوياً مقابل 73 فرع حالياً.

ترشيحات:

الإيرادات تقلص أرباح "بن داود" 36.8% بالربع الثالث.. وأداء جيد بـ9 أشهر

بن داود القابضة: إعادة افتتاح أغلب الفروع الواقعة في منطقة الحرمين