TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المركزي البحرين يصدر صكوكاً إسلامية بقيمة 26 مليون دينار

المركزي البحرين يصدر صكوكاً إسلامية بقيمة 26 مليون دينار
مقر مصرف البحرين المركزي

مباشر: أصدر مصرف البحرين المركزي، الإصدار رقم 184 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار بحريني.

وأشار المركزي البحريني، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن فترة استحقاق هذه الصكوك تمتد لـ182 يوماً، تبدأ من يوم الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتنتهي في 10 يونيو/حزيران من العام القادم.

ويبلغ العائد المتوقع لهذه الصكوك 2.60 بالمائة، وتمت تغطية هذا الإصدار بنسبة 560 بالمائة.

وأعلن مصرف البحرين المركزي خلال الشهر الماضي عن تغطية الإصدار رقم 183  من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار بحريني بنسبة 501 بالمائة.

وكشف المصرف في أكتوبر/تشرين الأول لعام 2020عن تغطية الإصدار رقم 234 من صكوك السلم الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 43 مليون دينار بحريني بنسبة 346 بالمائة.

وأعلن مصرف البحرين المركزي في منتصف سبتمبر/أيلول الماضي عن تغطية الإصدار رقم 233 من صكوك السلم الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 43 مليون دينار بحريني بنسبة 304 بالمائة.

وأعلن مصرف البحرين المركزي في مطلع سبتمبر/أيلول من العام الجاري عن تغطية الإصدار رقم 181 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار بحريني بنسبة 639 بالمائة.

وكشف مصرف البحرين المركزي في شهر يوليو/تموز من العام الحالي عن تغطية الإصدار رقم 179 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار بنسبة 465 بالمائة.

وكشف مصرف البحرين المركزي في شهر يونيو/حزيران من العام الحالي عن تغطية الإصدار 178 من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل البالغ قيمته 26 مليون دينار، بنسبة 406 بالمائة.

وأعلن المصرف في أبريل/نيسان من العام الحالي عن تغطية إصدار من صكوك التأجير الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل بقيمة 26 مليون دينار.

يذكر أن مصرف البحرين المركزي يصدر هذه الصكوك نيابة عن حكومة المملكة.

ترشيحات:

ملك البحرين يصدر مرسوماً بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل