TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول" السعودية تلغي إدراج "الأهلية للتأمين" بعد الاندماج مع "اتحاد الخليج"

"تداول" السعودية تلغي إدراج "الأهلية للتأمين" بعد الاندماج مع "اتحاد الخليج"
السوق المالية السعودية (تداول)

الرياض – مباشر: أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الثلاثاء، عن إلغاء إدراج أسهم شركة الأهلية للتأمين التعاوني "الأهلية للتأمين"، بسوق الأسهم السعودية.

وقالت "تداول"، في بيان لها، إنه تم إلغاء إدراج أسهم شركة الأهلية للتأمين التعاوني في السوق، وذلك بنهاية عمل يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وقررت السوق المالية السعودية، في 6 ديسمبر/ كانون الأول الحالي،  تعليق تداول أسهم شركة الأهلية للتأمين التعاوني؛ للبدء في إجراءات إلغاء إدراج أسهم الشركة من السوق.

وجاء قرار "تداول"؛ بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة "الأهلية للتأمين" على العرض المقدم من شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني لدمج الشركة مع شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني، من خلال عرض مبادلة أوراق مالية، ومع نفاذ قرار الاندماج ابتداءً من 6 ديسمبر/ كانون الأول 2020 بعد انتهاء فترة اعتراضي دائني "الأهلية" دون تقديم اعتراضات.

وأعلنت شركة "اتحاد الخليج"، الأحد الماضي، عن نفاذ قرار دمج الشركة الأهلية للتأمين التعاوني "الأهلية للتأمين" في شركة اتحاد الخليج؛ مع انتهاء فترة اعتراض دائني الشركة الأهلية دون وجود أي اعتراضات لدائنين لم تتم تسويتها.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، اليوم الثلاثاء، عن تطبيق الزيادة في كمية الأوراق المالية لشركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني؛ الناتجة عن الاندماج مع الشركة الأهلية للتأمين التعاوني من خلال عروض مبادلة أوراق مالية، وذلك على حسابات المركز للمساهمين المستحقين في الشركة الأهلية للتأمين التعاوني اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

ترشيحات:

30 ديسمبر.. مساهمو بنك الجزيرة يناقشون تحويل 68 مليون ريال للأرباح المبقاة

السعودية للنقل الجماعي: تعيين ممثلي الحكومة بمجلس الإدارة للدورة القادمة