TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكثيري": مصنع الخرسانة الجاهزة يحصل على التصنيف "أ" من أمانة الرياض

"الكثيري": مصنع الخرسانة الجاهزة يحصل على التصنيف "أ" من أمانة الرياض
مقر تابع لشركة الكثيري القابضة
الكثيري
3008
-0.82% 2.43 -0.02

الرياض - مباشر: قالت شركة الكثيري القابضة إن مصنع الكثيري للخرسانة الجاهزة حصل على التصنيف (أ) من إدارة المواد والبحوث بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة  بأمانة منطقة الرياض. 

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول"، اليوم الإثنين أن الحصول على هذا التصنيف يفيد بأنه تم تطبيق الأسس والمعايير المحددة في دليل التصنيف على المصنع وذلك استنادا على البيانات والإحصائيات الموثقة في التقرير الدوري للمصنع مما يعني أن المصنع هو أحد المصانع الممتازة العاملة في مدينة الرياض.

وأضافت الشركة أن تحقيق هذه الدرجة يأتي تأكيدًا على التزام شركة الكثيري القابضة وشركاتها التابعة بتنفيذ استراتيجية الجودة التي تتبناها، مبينة أنه سيكون لذلك الأثر الإيجابي لزيادة فرص الشركة للحصول على التأهيل للمشاريع المستقبلية. 
 
 وأشارت الشركة أن إدارة المواد والبحوث بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة تأسست لمتابعة الأعمال المنجزة في حدود مدينة الرياض من خلال الإشراف على تنفيذ المقاولين في شوارع المدينة سواءً للمشاريع التابعة للأمانة أو المشاريع الأخرى، والإشراف على تأهيل الخلاطات وتشغيلها سواءً الإسفلتية أو الخرسانية لضمان جودة الإنتاج وذلك من خلال الجولات التفتيشية والعينات العشوائية.

وتابعت أن الإدارة استخدمت أحدث الطرق لمراقبة جودة المواد لتلك الأعمال للتحقق من دقة الاختبارات وكذلك السرعة في الإنجاز وتم تزويد إدارة المواد والبحوث بأفضل الأجهزة والمعدات القياسية في الإشراف.

ترشيحات:

"الكثيري" تُنجز 90% من أعمال إنشاء مصنع لإنتاج الألواح الخرسانية ثلاثية الأبعاد

تكاليف التشغيل والمصاريف العمومية تتراجع بأرباح "الكثيري" بالربع الثالث