TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" الإماراتية: ارتفاع الطلب على خدمات البيانات 60% بسبب كورونا

"دو" الإماراتية: ارتفاع الطلب على خدمات البيانات 60% بسبب كورونا
أحد الفروع التابعة لشركة دو الإماراتية
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

دبي – مباشر: قال سليم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة دو الإماراتية، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الاثنين، إن الطلب على خدمات البيانات في الشركة ارتفع بنسبة 60 بالمائة في الفترة الماضية بسبب انتشار وباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأشار البلوشي في تصريحات لشبكة سي إن بي سي عربية، على هامش معرض جيتكس 2020، إلى أن الجيل الخامس سرّع من عمليات التحول الرقمي لدى الشركات في ظل جائحة كورونا.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة دو صباح اليوم إن إجمالي النفقات الرأسمالية التي ضختها الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بلغ 1.33 مليار درهم بما يقارب ضعف حجم النفقات التي ضختها الشركة في الفترة ذاتها من 2019.

وبدأت يوم أمس الأحد الدورة رقم 40 من أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر الفعاليات حتى يوم الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

يُشار إلى أن هذا الحدث التقني الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يُقام فعلياً خلال هذا العام، في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن التداعيات التي خلفتها جائحة كورونا.

ويشارك في المعرض خلال العام الحالي 1200 شركة من 60 دولة حيث تعرض أحدث منتجات التقنية.

ويُشارك في فعاليات الحدث أيضاً 200 من أهم شركات الاستثمار في التكنولوجيا، بالإضافة إلى 350 متحدثاً في الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية وتكنولوجيا المال ومستقبل التعليم والصحة ومستقبل العمل عن بعد.

ترشيحات:

الصحة الإماراتية: 1148 إصابة جديدة بفيروس كورونا