TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" الإماراتية: 1.3 مليار دولار قيمة النفقات الرأسمالية في 9 أشهر

"دو" الإماراتية: 1.3 مليار دولار قيمة النفقات الرأسمالية في 9 أشهر
صورة أرشيفية للافتة تحمل شعار شركة دو
دو
DU
-1.07% 5.55 -0.06

دبي - مباشر: قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، إن إجمالي النفقات الرأسمالية التي ضختها الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بلغ 1.33 مليار درهم بما يقارب ضعف حجم النفقات التي ضختها الشركة في الفترة ذاتها من 2019.

وأوضح الحساوي على هامش أسبوع جيتكس 2020، أن الشركة قامت خلال العام الجاري بزيادة الإنفاق الرأسمالي بشكل كبير لتوسيع نطاق شبكتها وصيانتها، بما في ذلك زيادة تغطية شبكة الجيل الخامس على امتداد الدولة.

وأضاف أن الشركة تعمل على توسيع تغطية شبكة الجيل الخامس لتصل إلى نحو 30% من إجمالي سكان الإمارات بحلول نهاية عام 2020، ونحو 80% من المناطق عالية الكثافة في كل من دبي وأبوظبي، وذلك من خلال شبكة متطورة من محطات شبكة الجيل الخامس المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، وفقاً لصحيفة الخليج.

وأشار إلى أن الشركة تواصل تقدمها في توسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس بشكل تدريجي خلال السنوات المقبلة، حتى يتم نشر تغطية الشبكة على امتداد الدولة بحلول نهاية عام 2023.

وبدأت يوم أمس الأحد الدورة رقم 40 من أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي.

وسوف تستمر الفعاليات حتى يوم الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول.

ويُشار إلى أن هذا الحدث هو الحدث التقني الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يُقام فعلياً خلال هذا العام وذلك في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن التداعيات التي خلفتها جائحة كورونا.

ويشارك في المعرض خلال العام الحالي 1200 شركة من 60 دولة حيث تعرض أحدث منتجات التقنية.

ويُشارك في فعاليات الحدث أيضاً 200 من أهم شركات الاستثمار في التكنولوجيا، بالإضافة إلى 350 متحدثاً في الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية وتكنولوجيا المال ومستقبل التعليم والصحة ومستقبل العمل عن بعد.

ترشيحات:

1200 طبيب ومختص يحضرون الدورة الأولى من قمة مستقبل الرعاية الصحية في دبي