TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: ارتفاع محفظة استثمارات "مراكز" العقارية في مصر لـ20 مليار جنيه

مسؤول: ارتفاع محفظة استثمارات "مراكز" العقارية في مصر لـ20 مليار جنيه
صورة للعقارات - أرشيفية
سينومي ريتيل
4240
-47.22% 10.64 -9.52

القاهرة- مباشر: صرح باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية، بأن محفظة استثمارات الشركة في مصر قد تضاعفت من 5 مليارات جنيه في بداية دخولها السوق المصري قبل 4 سنوات إلى 20 مليار جنيه حاليا.

وقال باسل رمزي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، إن الشركة بدأت بمشروع مول العرب وفي ظل المناخ الاستثمار الجيد والمشجع على الاستثمار بدعم من الحكومة المصرية فقد زادت مشروعات الشركة إلى أكثر من مشروع في مدينة طنطا والقطامية وأخير افتتاح تاون سنتر بالشراكة مع الحكومة المصرية.

وأشاد، بالتغير الكبير الذي تشهده مصر في السنوات الأخيرة من حيث التيسير على المستثمرين، وهو ما شجع الشركة على مضاعفة استثماراتها.

وكان أشرف فريد رئيس قطاع تنمية الأعمال بشركة مراكز للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية، قد ذكر إن الشركة استثمرت أكثر من 260 مليون جنيه في مشروع تاون سنتر التجاري.

وأعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة فواز الحكير، في 2 ديسمبر، عن افتتاح مول تاون سنتر، باستثمارات تقدر بنحو 16.6 مليون دولار أمريكي (62.25 مليون ريال سعودي).

وأوضحت "مراكز"، في بيان، أن المول الجديد يأتي ضمن خطتها لضخ استثمارات بقيمة 45 مليون دولار في بناء 4 مولات جديدة في مصر خلال العام الحالي.

ترشيحات 

"التخطيط": صندوق تحيا مصر لعب دورا هاما في مواجهة أزمة كورونا

"الخارجية" المصرية تؤكد حق الدول النامية في النفاذ للمصل المضاد لكورونا