TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه بالانتهاء من تطوير محاور وطرق في القاهرة والجيزة وفق الجداول الزمنية

السيسي يوجه بالانتهاء من تطوير محاور وطرق في القاهرة والجيزة وفق الجداول الزمنية
الرئيس السيسي شدد على تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا مع بداية الشتاء حفاظا علي صحة كافة العاملين بالمواقع الانشائية

القاهرة - مباشر: صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد اليوم الجمعة، عدد من المحاور والطرق الجديدة بمحافظتي القاهرة والجيزة، ومنها محور مصر الجديدة / رمسيس وامتداده الي منطقة السادس من اكتوبر مرورا بكوبري السادس من اكتوبر.

وأضاف متحدث الرئاسة في بيان، أن الرئيس السيسي اطلع علي سير الأعمال التنفيذية لعدد من المحاور الرئيسية بمحافظة الجيزة خاصة في منطقة المنصورية عند محور الدائري وتقاطعه مع طريق الفيوم مرورا بحدائق الاهرام، حيث تم إعادة تخطيط تلك المنطقة وتطويرها علي نحو يضمن سهولة الحركة المرورية بها، والتيسير على المواطنين الراغبين فى التوجه إلى كافة الطرق والمحاور من والى تلك المناطق. 

وناقش الرئيس العاملين ببعض من تلك المواقع لمتابعة الموقف التنفيذي لسير الاعمال الانشائية مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من تطوير تلك المحاور.

وشدد الرئيس السيسي، على التطبيق الدقيق  لاجراءات الوقاية من فيروس كورونا مع بداية الشتاء حفاظا علي صحة كافة العاملين بالمواقع الانشائية.

ترشيحات

الكويت: مباحثات "مثمرة" في إطار تحقیق "المصالحة" والاستقرار الخلیجي والعربي

مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات