تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المقاولون العرب" الأفضل في أوغندا للعام الثالث على التوالي

"المقاولون العرب" الأفضل في أوغندا للعام الثالث على التوالي
جانب من تسلّم الشهادة

 

القاهرة – مباشر: تسلمت شركة المقاولون العرب شهادة أفضل شركة مقاولات في أوغندا، من إدوارد سيكاندي نائب رئيس دولة أوغندا.

وتسلم الشهادة خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، وسيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بحسب بيان للشركة، اليوم الجمعة.

وفازت الشركة بشهادة أفضل شركة ‏مقاولات دولية، ذات رؤية مستقبلية في مجال البناء والإسكان لعام 2020، للعام الثالث على ‏التوالى، لإسهاماتها فى تحقيق طموحات ورؤية أوغندا 2040، وحضر حفل التكريم السفير أشرف سويلم، سفير مصر بأوغندا، والمهندس محمد طلبة، العضو المنتدب لشركة المقاولون العرب الأوغندية، والمحاسب عماد عبيد، المشرف المالى لقطاع أفريقيا.

يأتى هذا التكريم نتاجاً للتعاون المشترك، والعلاقات الوثيقة بين مصر وأوغندا، والتي يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على تدعيمها دائماً، ويعكس حرص الدولة المصرية على تصدير صناعة المقاولات، والمساهمة الجادة فى المشروعات التنموية المختلفة بالدول الشقيقة.

وأشاد عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي منذ يومين، بفوز شركة المقاولون بهذه الجائزة مؤكداً أنها تعبر عن قوة شركات المقاولات المصرية، وقدرتها على تحقيق نجاحات في الداخل والخارج.

فيما أكد خالد عباس، فخره بما تنجزه الشركة، التى تعد ذراع الدولة المصرية فى التشييد والبناء، مؤكدا أن شركة المقاولون العرب شاركت فى فترات سابقة، وتشارك حاليا، فى تنفيذ أهم المشروعات القومية الخدمية والتنموية، التى تعود بالفائدة على عموم المصريين.

وعلى هامش الزيارة لأوغندا التقى خالد عباس نائب، وزير الاسكان، بوزير الأشغال والنقل الأوغندى، الذى أشاد خلال اللقاء بالعلاقات بين البلدين كما أثنى على أداء شركة المقاولون العرب فى أوغندا من حيث جودة الأعمال والالتزام بتسليم المشروعات فى المواعيد المحددة.

كما استقبل وزير المالية الأوغندى المهندس خالد عباس حيث تم بحث سبل دعم العلاقات بين البلدين، وكذلك قام نائب وزير الاسكان بزيارة مستشفى مولاجو التى كان سبق أن افتتحها الرئيس الأوغندى، ونفذتها الشركة، وكانت محل إعجاب للمسئولين والمواطنين الأوغنديين.

جدير بالذكر أن حجم أعمال شركة المقاولون العرب فى أوغندا يتجاوز 200 مليون دولار ويتمثل  في العديد من المشروعات، من بينها مشروعات الطرق، كطريق باليسا كامنكولى وطريق مساكا بوكاكاتا، و طريق باليسا كومى، وكذلك إنشاء وإعادة تأهيل مستشفى كايونجا.

 

ترشيحات

ورقة حكومية للمسارات البديلة لتعافي الاقتصاد المصري من كورونا

المالية المصرية: إطلاق مبادرة "الموازنة التشاركية" بكل المحافظات.. تدريجيًا