TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعليمات حكومية بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لعدد من المشروعات بالعلمين الجديدة

تعليمات حكومية بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لعدد من المشروعات بالعلمين الجديدة
العلمين الجديدة - صورة أرشيفية

 

القاهرة – مباشر: شدد عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس المجتمعات العمرانية في مصر، على ضرورة الانتهاء من الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد لعدد من المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها "ممدوح" بعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، يرافقه علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، وأسامة عبدالغني، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الهيئة والجهاز، وفق بيان اليوم الجمعة.

وأشار ممدوح إلى أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، لتذليل أي عقبات تواجه عملية التنفيذ، وكذا دفع العمل بالمشروعات.

من جانبه، أشار أسامة عبدالغني، إلى أنه جارٍ تنفيذ 15 برجاً (بارتفاعات تصل إلى 42 دورا) بمنطقة الأبراج الشاطئية، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها تباعاً خلال العام المقبل 2021، موضحاً أنه جارٍ تنفيذ أعمال الأساسات لـ3 أبراج أخرى.

وأضاف رئيس الجهاز، أن المنطقة الترفيهية، تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعدداً من المحال التجارية.

وتفقد نائب رئيس الهيئة، أعمال التشطيبات الخاصة بالأبراج الشاطئية المطلة على البحر، والتشطيبات الداخلية لعمارات "الداون تاون" والمحال التجارية الجاري تنفيذها، وكذا المنطقة الترفيهية، كما تفقد المنطقة التراثية بدءا بجامع المولى والمتحف وغيرهما.

ترشيحات

ورقة حكومية للمسارات البديلة لتعافي الاقتصاد المصري من كورونا

المالية المصرية: إطلاق مبادرة "الموازنة التشاركية" بكل المحافظات.. تدريجيًا