TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مؤتمر "مصر تستطيع" يناقش تطوير صناعة الغزل والمنسوجات.. السبت

مؤتمر "مصر تستطيع" يناقش تطوير صناعة الغزل والمنسوجات.. السبت
صورة أرشيفية

 

القاهرة – مباشر: يواصل مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، ووزارة قطاع الأعمال، غدا السبت، جلساته الحوارية بمشاركة عدد من خبراء مصر بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال تطوير صناعة المنسوجات واستخدامات البلازما النووية في الغزل والنسيج، لمناقشة تطوير قطاع صناعة الغزل والنسيج.

وأعلنت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن هذه الجلسة تعد الثانية ضمن الجلسات الحوارية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، بحسب بيان الوزارة اليوم الجمعة، بحسب بيان وزاري اليوم الجمعة.

وأوضحت أن هذه الجلسة جاءت تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بضرورة متابعة الخطوات المتخذة في إطار استراتيجية الدولة لتطوير صناعة الغزل والنسيج، ودراسة المقترحات التي من شأنها النهوض بهذه الصناعة، إلى جانب العمل على تعظيم الاستفادة من مختلف الإمكانات المتاحة، وربط العقول المهاجرة بالاحتياجات والأولويات التي تضعها الحكومة في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

ويشارك عبر تطبيق "زووم" عدد من الخبراء ورجال الصناعة والأعمال، في إطار تبادل الخبرات مع علمائنا وخبرائنا بالخارج والداخل.

وقد أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في نوفمبر/ تشرين الثاني، شعار المؤتمر الوطني لعلماء وخبراء مصر في الخارج "مصر تستطيع" في دورته السادسة، بالتعاون بين وزارة الهجرة ووزارة التجارة والصناعة، وعدد من الوزارات والهيئات المعنية، ويتخذ المؤتمر من دعم قطاع الصناعة وتوطين الصناعة موضوعا أساسيا له في هذه النسخة بعنوان "مصر تستطيع بالصناعة".

 

ترشيحات

ورقة حكومية للمسارات البديلة لتعافي الاقتصاد المصري من كورونا

المالية المصرية: إطلاق مبادرة "الموازنة التشاركية" بكل المحافظات.. تدريجيًا