TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تركي آل الشيخ: نسعى لوضع السعودية على خارطة الترفيه العالمية

تركي آل الشيخ: نسعى لوضع السعودية على خارطة الترفيه العالمية
تركي آل الشيخ يجتمع بالشركات العاملة في قطاع الترفيه

الرياض – مباشر: اجتمع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم الخميس، مع عدد من الشركات العاملة في قطاع الترفيه بالمملكة؛ بهدف توضيح الرؤية المستقبلية للقطاع، ضمن خطة وضع المملكة العربية السعودية على خارطة الترفيه العالمية.

وأكد آل الشيخ، خلال الاجتماع بحسب بيان للهيئة العامة للترفيه، أهمية القطاع كرافد اقتصادي مهم للمملكة، يسهم في تحسين جودة الحياة، ويفتح العديد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المملكة.

وأضاف آل الشيخ، أن القطاع له دوره في تنويع مصادر الدخل، ووضع المملكة على خارطة الترفيه العالمي، من خلال استقطاب أبرز الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتي من شأنها تحويل بوصلة الترفيه إلى المملكة وفق رؤية 2030.

وشدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على أهمية التعاون والتكامل بين الشركات العاملة في القطاع، لما في ذلك من إيجابية تنعكس على القطاع بشكل مباشر من خلال تسريع عجلة التنمية فيه، وتبادل الخبرات المتراكمة لدى الشركات، والتي كانت واضحة وملموسة خلال الفترة الماضية.

وأكد آل الشيخ، أن مسيرة قطاع الترفيه بالمملكة وبدعم لامحدود من حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تسابق الزمن في تحقيق مستهدفاتها الوطنية من خلال العمل الداعم المتواصل ومواجهة التحديات وتذليل الصعوبات الراهنة بما يضمن التطوير النوعي والمستدام للقطاع.

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

الودائع المصرفية بالسعودية تسجل مستوى تاريخياً بأكتوبر وتلامس 1.9 تريليون ريال

3 مطارات سعودية بقائمة الأكثر أماناً بالشرق الأوسط وأفريقيا خلال جائحة كورونا