TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الائتمان الكويتي": 16.9 مليون دينار إجمالي القروض المقدمة في نوفمبر

"الائتمان الكويتي": 16.9 مليون دينار إجمالي القروض المقدمة في نوفمبر
صورة تعبيرية

الكويت - مباشر: أعلن بنك الائتمان الكويتي أن إجمالي القروض العقارية وقروض المرأة والمنح والمحفظة التي قدمها للمستفيدين خلال شهر نوفمبر/تشرين ثاني الماضي بلغت 16.9 مليون دينار.

وقال البنك في إحصائية أصدرها يوم الخميس، إن القروض المنصرفة لبناء قسائم خاصة بلغت 1.5 مليون دينار، فيما بلغت القروض المنصرفة لبناء قسائم حكومية نحو 8.5 مليون دينار.

وأوضح أن القروض المنصرفة لشراء بيوت بلغت 5 ملايين دينار، في حين بلغت القروض المنصرفة لتوسعة وترميم السكن الخاص 197.7 ألف دينار.

أفاد البنك أن القروض المنصرفة لتوسعة وترميم البيوت الحكومية بلغت 634.9 ألف دينار، فيما بلغت منح ذوي الإعاقة 920 ألف دينار.

في سياق آخر، قالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحفي، إن البنك يعمل حالياً على توفير كل التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لاستئناف العمل في كل الفروع اعتباراً من يوم الأحد المُقبل من الساعة 9:15 صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

وأوضحت الخشتي أن المعاملات المتعلقة بتسليم الشيكات لمستحقي قروض الزواج بالإمكان إجرائها في برج التحرير ومقسم القرين والجهراء مول ومقسم جليب الشيوخ بحسب عنوان السكن في البطاقة المدنية.

وذكرت أنه سيتم استقبال العملاء بفروع مناطق العاصمة وغرناطة والفروانية والرقة كل عميل حسب الفرع التابع له لإنجاز خدمات توقيع العقود وتسليم الشيكات الخاصة ببنوك (التجاري) و(وربة) و(الأهلي) و(الأهلي المتحد) والشيكات الخاصة بقروض الشراء.

وأشارت إلى أن البنك سيستقبل طلبات التظلمات واستخراج شهادة لمن يهمه الأمر للمتوفي بشرط وجود حصر ورثة واستخراج شهادة لمن يهمه الأمر لمن لديه حكم محكمة بتعديل اسم أو لقب بالفرع الرئيسي (خدمة المواطن) بموجب مواعيد مسبقة عبر منصة (متى).

ترشيحات:

الكويت تسجل 314 إصابة جديدة بفيروس كورونا

27 يناير.. النظر في دعوى "إغراق" مرفوعة من أسمنت الكويت ضد الحكومة

"السكب" تقرر عدم إعادة هيكلة الأرض المقام عليها مصنع الشركة

تباين أداء المؤشرات الكويتية في أسبوع.. والسيولة ترتفع 239%

أسهم السوق الأول تصعد ببورصة الكويت وسط قفزة بالتداولات

تابعة لـ"معادن" الكويتية تزيد رأسمالها 150% إلى 5 ملايين دينار

"الطيران المدني" يتفق مع تابعة لـ"أجيليتي" لإدارة عودة العمالة المنزلية للكويت