TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ربيع: قناة السويس تبنت استراتيجية طموحة ونتائجها تظهر بحلول 2023

ربيع: قناة السويس تبنت استراتيجية طموحة ونتائجها تظهر بحلول 2023
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكد أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن القناة تبنت في الفترة الأخيرة استراتيجية طموحة تستهدف تحقيق نتائجها بحلول عام 2023.

وأوضح أسامة ربيع، أن الاستراتيجية تعتمد بشكل رئيسي على تنويع مصادر الدخل، وبناء شراكات جديدة ومثمرة مع الشركاء الأجانب، وفتح أسواق جديدة، بالإضافة إلى تعزيز التحول الرقمي للهيئة ورقمنة الخدمات التي تقدمها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، وفداً دبلوماسيا برئاسة خالد راضي مساعد وزير الخارجية مدير معهد الدراسات الدبلوماسية، ترافقه مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والملحقين الدبلوماسيين بالمعهد الدفعة رقم (52)، للتعرف عن قرب على مستجدات المشروعات القومية العملاقة بمنطقة القناة، وذلك بمبنى المارينا الجديدة بالإسماعيلية.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون المثمر بين هيئة قناة السويس ووزارة الخارجية، ضمن الزيارات الميدانية التي ينظمها المعهد لتعريف الدبوماسيين الجدد بالمؤسسات الوطنية المختلفة ودورها ومساهماتها الوطنية.

وأشاد رئيس الهيئة، بالدور المنوط بالمعهد لتأهيل شباب الدبلوماسين وصقلهم بالمهارات والخبرات التي تكفل التمثيل المشرف لمصر في المحافل الدولية، ونقل صورة حقيقية عن الإنجازات القومية التي تحققها مصر.

وأشار، إلى أن القناة الجديدة تعد نموذجاً ناجحاً للإنجازات القومية التي حققتها مصر خلال الآونة الأخيرة والتي كان لها مردوداً على الصعيد الدولي، حيث ساهمت في خدمة حركة التجارة العالمية بإضافة شريان جديد يرفع من تصنيف القناة ويجعلها في صدارة الممرات الملاحية العالمية، ويحفظ لها مكانتها الرائدة في قطاع النقل والشحن البحري.

ترشبحات

488 مليون دولار إيرادات قناة السويس خلال نوفمبر 2020

الوزراء المصري يوافق على 8 قرارات هامة.. أبرزها اعتماد 10 مليارات للقطار الكهربي

الوزراء المصري ينفي حرمان غير المتزوجة والمطلقة من معاش والدها بالقانون الجديد

النيابة المصرية توضح مستجدات قضية مقتل الطالب الإيطالي "ريجيني"