TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سابك" السعودية تطلق منتجات جديدة لدعم صناعات الأدوية والرعاية الصحية

"سابك" السعودية تطلق منتجات جديدة لدعم صناعات الأدوية والرعاية الصحية
الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"
سابك
2010
0.89% 79.10 0.70

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، اليوم الأربعاء عن إطلاق منتجات جديدة لدعم صناعات الأدوية والرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه تم إطلاق نوعين من المواد المتخصصة التي تدخل في تطبيقات الرعاية الصحية والعناية الشخصية، وذلك في إطار التزام "سابك" بتوفير احتياجات المستهلكين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات في "سابك" عبدالرحمن الفقيه إن منتجات البولي إيثيلين جلايكول –SAPEG 400/600 PH – تُعد مواد وسيطة تدخل في إنتاج مستحضرات الأدوية السائلة.

وأضاف الفقيه، وفقاً لما نقلته الوكالة أنه من المتوقع أن تسهم هذه المنتجات في إيجاد استثمارات في مجال الصناعات التحويلية المرتبطة بهذه الصناعة الواعدة.

كما بين أنه تم الحصول على جميع الموافقات الدولية المرتبطة بهذه التطبيقات كالشهادات العالمية للمطابقة وفقاً لمتطلبات الجهات التشريعية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات في "سابك"، أن هذه المنتجات الجديدة تُعد تطويراً حقيقياً وخطوة مهمة نحو تنويع الصناعات التحويلية في إطار استراتيجية الشركة.

ترشيحات:

وكالة: "سابك" تدرس طرح وحدة الكيماويات المتخصصة للاكتتاب العام في 2021

البنيان: قوة سلسلة إمدادات "سابك" مكنتها من مجابهة التحديات