تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وصول أول رحلة تجارية إسرائيلية لمطار دبي

وصول أول رحلة تجارية إسرائيلية لمطار دبي
صورة لطائرة شركة إسرآير الإسرائيلية

دبي – مباشر: استقبل مطار دبي الدولي رحلة خطوط شركة إسرآير الافتتاحية القادمة من العاصمة الإسرائيلية، تل أبيب لتكون بذلك أول رحلة تجارية لأول شركة طيران إسرائيلية تصل لإمارة دبي، وفقاً لبيان نشرته البوابة الإلكترونية لحكومة دبي.

ووصلت الرحلة رقم (6H 663) لشركة طيران إسرآير التي غادرت تل أبيب في العاشرة صباح أمس بالتوقيت المحلي هناك إلى مطار دبي الدولي في الساعة الخامسة وعشر دقائق من بعد عصر أمس بتوقيت الإمارات.

وتعتزم شركة إسرآير تشغيل ما يصل إلى 14 رحلة أسبوعية بين الوجهتين باستخدام طائرة إيرباص العملاقة من طراز A320.

وسوف تُعزز رحلات شركة إسرآير شبكة مطار دبي الدولي من خلال ربط اثنتين من الوجهات التجارية والسياحية الرئيسية في المنطقة، ما يوفر المزيد من الخيارات والراحة للمسافرين وتوسيع فرص التجارة والخدمات اللوجستية بين دولة الإمارات وإسرائيل.

وقال أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو يوم أمس 1 ديسمبر/كانون الثاني من العام الجاري إن أول رحلة تجارية إسرائيلية إلى الإمارات أقلعت الثلاثاء.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2020 إنها ستصبح أول شركة طيران خليجية تشغل رحلات ركاب تجارية من وإلى إسرائيل لنقل أبرز شركات السياحة والطيران الإسرائيلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت مجموعة "NY Koen" التي تتخذ من دبي مقراً لها مؤخراً، أنها ستقدم عرضاً لشراء شركة إسراير، ثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل، في المزاد القادم.   

ترشيحات:

الرئيس الإماراتي يُصدر مرسوماً بتعديل قانون تنظيم قطاع الاتصالات