TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجزيرة للأسواق المالية تحدد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول

الجزيرة للأسواق المالية تحدد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول
سوق الأسهم السعودية "تداول"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية بصفتها مدير اكتتاب الطرح الأولي لصندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول عن تحديد موعد بدء فترة الاكتتاب في الصندوق.

وقالت الجزيرة للأسواق المالية، في بيان للصندوق على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن فترة الاكتتاب تبدأ من يوم الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول الجاري وسيستمر لمدة 15 يوم عمل وينتهي يوم الخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وأضافت الشركة، أن صندوق استثمار متداول مغلق متوافق مع ضوابط الهيئة الشرعية، تم إنشاؤه بموجب الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة ويخضع لرقابة وإشراف هيئة السوق المالية، مبينة أن الهدف الاستثماري للصندوق هو تحقيق دخل دوري للمستثمرين من خلال الاستثمار في أصول مدرة للدخل متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية مثل الصكوك، والتمويل التجاري، والتأجير، وصناديق الدخل، ومرابحة.

وأوضح مدير الصندوق، أنه بإمكان المستثمرين المهتمين من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الاشتراك في "صندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول" بسعر الطرح البالغ 10 ريالات سعودية للوحدة الواحدة، عن طريق قنوات الاشتراك لدى الجهات المستلمة وهي "الجزيرة كابيتال"، و"البنك الأهلي التجاري"، و"بنك الرياض"، و"البنك السعودي الفرنسي".

وبينت، أنه يتاح الاكتتاب لعملاء البنوك الأخرى عبر نظام الاشتراكات المتاح على الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق "الخبير المالية"، حيث إن الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق هو 1000 ريال سعودي (100 وحدة).

ترشيحات:

"أميانتيت" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

سوق الأسهم السعودية: مليارا ريال صافي شراء للأجانب خلال شهر نوفمبر