TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وليد الزرعوني يتصدر قائمة الوسطاء العقاريين في دبي

وليد الزرعوني يتصدر قائمة الوسطاء العقاريين في دبي
وليد الزرعوني

دبي – مباشر: تصدر اسم وليد الزرعوني، قائمة الوسطاء العقاريين، بحسب آخر بيانات لمنصة «دبي ريست» الرقمية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وحصل وليد الزرعوني على فئة تصنيف 3 نجوم، وجاء ترتيبه الأول في قائمة وسطاء دبي، بحسب معلومات التطبيق.

وفي تعليقه على ذلك قال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية: «التصنيف بالنجوم دائما ما يستهدف رفع كفاءة الوسطاء العقاريين، وخلق بيئة تنافسية، وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين».

وأضاف: "تحرص (دبليو كابيتال) باستمرار على تطوير عملياتها للوصول إلى أفضل المراتب على سلم هذا التصنيف طبقًا للسياسات الموضوعة للقطاع العقاري، واستنادًا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها مؤسسة التنظيم العقاري".

 

ومن الجدير بالذكر إلى أن التصنيف بالنجوم هو أحد مبادرات مؤسسة التنظيم العقاري، الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ والتي تهدف إلى الارتقاء بالقطاع العقاري في إمارة دبي، وتطبيق أحدث المعايير العالمية التي تضمن تقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين في السوق والحفاظ على حقوقهم.

 

وبحسب ما هو متاح على موقع الدائرة عن هذا التقييم، يتم تصنيف الوسطاء العقاريين بناءً على معايير معتمدة، تتضمن المساهمة المجتمعية والتوطين في تصنيف الوسطاء العقاريين، وعدد وقيمة المبيعات، وسعادة المتعاملين، والالتزام بالأنظمة واللوائح، وخبرة الوسيط العقاري.

 

هذا وقد تم اعتمدت الدائرة منذ فترة (6) مستويات لتصنيف الوسطاء العقاريين وهي على أساس النجوم، ويشتمل التصنيف على وزن لكل معيار كالتالي: عدد وقيمة المبيعات 40%، وسعادة المتعاملين ومدي التزام الوسيط بالأنظمة والقوانين 30%، وخبرة الوسيط العقاري 20%، والمبادرات التطويرية والمجتمعية 10%.

 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي "أراضي دبي"، قد كرمت شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية، تقديرًا لمساهماتها في الارتقاء بقطاع العقارات في الإمارة، خلال العام الماضي 2019، ولجهودها في تشجيع الاستثمار العقاري والتزامها بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة.

 

ويشار إلى أن أراضي دبي كانت قد أطلقت في فبراير 2020 المرحلة الثانية من مشروع تصنيف الوسطاء العقاريين، حيث بلغ عددهم 5880 وسيطًا عقاريًا، وقد سبق أن تم تصنيف مكاتب الوسطاء العقاريين البالغ عددهم 1842 مكتبًا.

ترشيحات:

الإمارات تعتمد تعديلات قانون البنك المركزي وتنظيم المنشآت المالية