TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تفاهم على دراسة إنشاء شركات ناشئة بمجال خدمات التأمين والتسويق الإلكتروني بمصر

تفاهم على دراسة إنشاء شركات ناشئة بمجال خدمات التأمين والتسويق الإلكتروني بمصر
جانب من توقيع مذكرة التفاهم بين الشركات الثلاث

القاهرة - مباشر: وقعت شركات "انفستيا" لرأس المال المخاطر، و"ميد مارك" للوساطة التأمينية، و"فنتشرايت"، مذكرة تفاهم أمس الاثنين، تهدف لإنشاء محفظة من الشركات الناشئة في مجال التأمين الإلكتروني.

ووقع المذكرة كلا من سمير العلايلي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "انفستيا"، ووليد عوف، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "ميد مارك" للوساطة التأمينية، وحافظ حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة "فنتشرايت" والشريك الإداري لشركة "فوستر إيدج"، مذكرة تفاهم تهدف لإنشاء محفظة من الشركات الناشئة في مجال التأمين الاكتروني (Insurtech)، بحسب بيان مشترك.

وتُعتبَر شركة "ميد مارك" واحدة من أكبر وأقدم شركات الوساطة في التأمين بمصر، والتي تخصصت تاريخيًا في التأمين الصحي العالمي وتقديم الخدمات الطبية المساعدة لشركات التأمين من خلال شركتها الشقيقة Medmark TPA، كما أنها توسعت مؤخرا لزيادة خدماتها في الوساطة التأمينية لتشمل أنواع أخرى من التأمين للأشخاص والشركات.

وتعد مجموعة "انفستيا" شركة رأس مال مخاطر متكاملة، تستثمر بجانب رواد أعمال مميزين على دراية بالأسواق والمجالات التي يعملون بها.

وتعمل انفستيا" على تقديم الدعم المالي والتخطيط الاستراتيجي وتوفير الأدوات اللازمة لنمو شركات رواد الأعمال.

أما شركة "فنتشرايت" فهي نتاج شراكة بين كل من، "انفستيا" لرأس المال المخاطر، وشركة "فوستر إيدج"، المتخصصة في مجال استراتيجيات التقنية والأفراد، وشركة "سمارتوركز" المتخصصة في تقديم الاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وشركة "كالتارك Cultark" الرائدة في مجال الدعاية والتسويق الرقمي. 

وتهدف شركة "فنتشرايت" لتقديم الاستشارات والتقييم الفني للمشروعات والشركات المُزمَع بنائها أو الاستثمار فيها، وذلك في مرحلة ما قبل الاستثمار، بالإضافة إلى تقديم المساعدة في نمو في مرحلة ما بعد الاستثمار.

ونقل البيان عن مجموعتيّ "انفستيا" و"فنتشرايت" أنهما بالتعاون مع "ميد مارك"،ستكون هذه الاتفاقية دفعة لتعزيز مستقبل التأمين الرقمي في مصر.

ترشيحات

وزير خارجية السعودية يستقبل نظيره المصري.. ويؤكد: موقفنا ثابت لصون الأمن العربي

الوزراء المصري يستعرض أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصرى الكبير